إعلان

وعدته بليلة حمراء وأغرقته حيًا.. إحالة أوراق "عطيات" وعصابتها للمفتي

11:42 ص الجمعة 19 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

قررت محكمة جنايات دمنهور، إحالة أوراق 4 متهمين بينهم سيدة لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم بتهمة قتل سائق، في القضية رقم 1281 لسنة 2018 جنايات كلى دمنهور، وتحديد جلسة 19 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

ترجع أحداث القضية إلى العثور على جثة مقيدة اليدين والقدمين، كانت طافية على مياه ترعة الرياح البحري، أمام قرية منشأة مهنا، مركز كوم حمادة.

وعند فحص جثة الغريق حينها، تبين أنها لرجل مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر: "طوله 168 سنتيمتر، شعره أسود قصير، وله لحية خفيفة، وشارب، يرتدي كامل ملابسه مكبل اليدين والقدمين بحبل من التيل والبلاستيك" وعدم وجود إصابات ظاهرية به.

وبمحاولات الأمن كشف غموض الواقعة عثرت القوات على سيارة نقل "جامبو"، في ناحية قرية البريجات، دائرة المركز مرخصة باسم "خ. ح. ح" ومقيم مركز شرطة أسيوط ربما يكون لها علاقة بالحادث.

وبالتنسيق مع أمن أسيوط وفرع الأمن العام حضر "م. ح. ح" وتعرف على الجثة، وقرر أنها لشقيقه المذكور، وأضاف بخروج المجني عليه بها يوم 8 من الشهر الجاري، محملة بكمية من الكراتين الفارغة، لنقلها من أسيوط إلى مدينة قويسنا بالمنوفية، وانقطع اتصاله به مساء ذات اليوم.

كشفت التحريات حينها عن وجود علاقة غير شرعية بين المتهمة "عطيات. ع. ع"، 36 سنة، تاجرة، مع "خ.ح.ح"، 32 سنة، سائق بسوق الخضار بمركز بدر، واستدرجته إلى منزل "محمد.أ. ح "، 50 سنة، تاجر، ومقيم بقرية على بن أبى طالب بمركز بدر، يرافقها كل من "م.ع. ع"، 36 سنة، سائق، و"أمير. أ. ع"، 24 سنة، عامل، و"محمد.ع. م. "، 38 سنة، وجميعهم مقيمون بقرية البريجات بدائرة مركز كوم حمادة.

عقب ذلك اقتاد المتهمون المجني عليه بسيارته لسرقتها، وعندما استشعر الخطر، حاول مقاومتهم فكبلوه من الأيدي والقدمين بالأحبال مستخدمين قفازات بلاستيكية، وألقوه حيًا بالمجرى المائي لترعة الخطاطبة بغرض إزهاق روحه وسرقوا سيارته ومبلغًا ماليًا وهاتفه المحمول وأغراضه الشخصية.

فيديو قد يعجبك: