إعلان

بالصور.. محافظ الإسكندرية يدعو اتحاد الجمعيات الأهلية للمشاركة في منظومة النظافة

03:50 م الخميس 18 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

أكد الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، ضرورة تعاون الجمعيات الأهلية في منظومة النظافة بالمحافظة، مشيرا إلى وجود فرصة جيدة لمشاركة الجمعيات والشركات الشبابية والتكامل مع شركة نهضة مصر للخدمات البيئية المسؤولة عن منظومة النظافة بالمدينة الساحلية.

جاء ذلك خلال لقاء عقده، اليوم الخميس، مع مجلس إدارة الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالإسكندرية، لبحث سبل التعاون وتوطيد دور المشاركة المجتمعية مع أجهزة المحافظة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور اللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وسمير المتولي رئيس الاتحاد الإقليمي، وأعضاء مجلس إدارته ورضا متولي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، والدكتور ياسر زكي مستشار المحافظ للمشاركة الجماهيرية وتطوير الخدمات.

وطالب المحافظ مجلس إدارة الاتحاد الإقليمي بتحديد الجمعيات الأهلية التي لديها القدرة للعمل في منظومة النظافة والمخلفات الصلبة ووضع برنامج زمني للعمل في منظومة النظافة بالتنسيق بين المحافظة وشركة نهضة مصر من خلال آلية يتم تطبيقها مع الجمعيات المشاركة.

وأعلن محافظ الإسكندرية عن عقد لقاء دوري مع مجلس إدارة الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالإسكندرية، مؤكدا دور المجتمع المدني ومشاركته والوثيقة بين محافظة الإسكندرية في العديد من الأنشطة والخدمات وتبادل الخطط المشتركة وحل المشاكل.

فيديو قد يعجبك: