• وزيرا الشباب والقوى العاملة يدعوان الشباب للمشاركة في الاستفتاء

    03:25 م الخميس 18 أبريل 2019
    وزيرا الشباب والقوى العاملة يدعوان الشباب للمشاركة في الاستفتاء

    محمد سعفان وزير القوى العاملة

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    استقبل الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، اليوم الخميس، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة والهجرة، بمقر المؤسسة الاجتماعية العمالية بشبرا الخيمة، للمشاركة في المؤتمر القومي الذي نظمه الاتحاد العام لشباب عمال مصر بهدف تعزيز مقتضيات الوطن السياسية والاجتماعية.

    حضر المؤتمر، النائب محمد وهب الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والدكتور عواد أحمد على السكرتير العام، واللواء مجدي الوصيف رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة، ونجوى العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

    واستعرض المؤتمر التعديلات الدستورية المقرر إجراؤها أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري، وذلك بهدف دعوة الشباب والعمال للمشاركة الفعالة في هذا الاستفتاء.

    وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب في كلمته التي دعا فيها شباب وعمال مصر للمشاركة الايجابية في الاستفتاء، أهمية الشباب والعمال والمرأة في بناء الوطن، لافتاً إلى أن الوزارة تتبنى رؤية خاصة بالشباب تتضمن برامج ومشروعات تشمل مختلف المجالات.

    وأكد محمد سعفان وزير القوى العاملة على أهمية عمال مصر باعتبارهم العمود الفقري للتنمية الاقتصادية، داعياً إلى أهمية مشاركتهم بالاستفتاء.

    كما أكد الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية حرص القيادة السياسية على الاهتمام بالشباب، داعيًا مواطني محافظة القليوبية بالمشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لاستكمال مسيرة التنمية لمستقبل أفضل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان