• "التموين" تُدرب موظفيها بالإسكندرية على تطوير الخدمات بالتعاون مع جامعة القاهرة (صور)

    12:02 م الأربعاء 17 أبريل 2019

    الإسكندرية – محمد البدري:

    نفذت وزارة التموين والتجارة الداخلية، برنامجا تدريبيا في مديريتها بالإسكندرية بالتعاون مع جامعة القاهرة، لتدريب موظفي مكاتب التموين المنوط تعاملهم مع المواطنين لرفع كفاء الأداء.

    وقال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن البرنامج يأتي في إطار سياسة الوزارة بتطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة مطورة لتحسين وتطوير الخدمة المقدمة إلى الجمهور.

    وأضاف في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أنه جرى استطلاع آراء المتدربين خلال زيارة أجراها لمقر التدريب، ومناقشتهم في المحتوى المقدم لهم، والذي كان له أثرا إيجابيا على الموظفين، لافتا إلى أنه سيتم تكرار البرنامج لتدريب جميع موظفي مكاتب التموين بالإسكندرية.

    ويشمل البرنامج تدريب موظفي التموين على مھارات التعامل مع طالبي الخدمة، ومھارات تحليل وحل المشكلات والاتصال المباشر، وتنمية مھارات التفكير الابتكاري والإبداع لديهم في تقديم الخدمات وتطويرها، لتحقيق أعلى معايير الكفاءة في الأداء الحكومي للوصول إلى أعلى معدلات الأداء والتحول من العمل الروتيني الحكومي إلى ثقافة التميز والابتكار.

    وأوضح أن التدريب يأتي في إطار بروتوكول تعاون بين وزارة التموين وجامعة القاهرة في إطار برنامج عمل الحكومة وخطة التنمية المستدامة لتعظيم القدرات البشرية في التعامل مع المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

    ووقع الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، اتفاقية تعاون لتدريب العاملين بالتموين وطلبة كلية التجارة بالجامعة.

    ويهدف البروتوكول إلى عقد مجموعة من الدورات التدريبية بالتعاون مع مركز البحوث والدراسات التجارية بكلية التجارة جامعة القاهرة، لتدريب العاملين في وزارة التموين والتجارة الداخلية ومديريات التموين وإدارتها والمكاتب التموينية التابعة لها بكل مناطق الجمهورية، لرفع كفاءتهم وتعظيم دورهم في خدمة المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

    إعلان

    إعلان

    إعلان