صور| "عيار طائش خطف نظر أحمد".. مأساة أسرة طفل فَقَدَ عينيه في شبرا الخيمة

09:00 م الإثنين 15 أبريل 2019

القليوبية - أسامة علاء الدين:

اعتاد الطفل "أحمد" ابن الـ11 سنة، أن يذهب إلى منزل عمته، التي تسكن بالقرب من منزل والد في منطقة شبرا الخيمة، ليطمئن عليها، لكنه لم يكن يعلم أن زيارته لها هذا اليوم ربما تكون آخر مرة يرى فيها النور.

مأساة تعيشها أسرة الطالب أحمد محمد مصطفي، الذي أصيب بطلقة خرطوش طائشة من أحد أطراف مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على لعب الكرة، حين تصادف مروره في مكان المشاجرة فَقَدَ على إثرها النظر، بالإضافة إلي نزيف لم يتوقف حتى الآن من عينيه.

"ابني فقد نور عينيه"، هكذا بدأ والد "أحمد" حديثه لـ"مصراوي"، موضحًا أن نجله الأن بين الحياة والموت، بسبب طلقة خرطوش طائشة استقرت في منتصف وجهه بسبب مشاجرة بين عائلتين، قائلًا: "ذنبه إيه طفل يفقد نظره بدون سبب".

وأضاف والد الطفل، أنه وأسرته يسكنون في شارع الحنفية بمنطقة المرجوشي في شبرا الخيمة، مشيرًا إلى أنه يعمل في إحدى الشركات الخاصة بالعبور، وتعمل الأم في أحد المستشفيات.

وتابع، أن نجله اعتاد الذهاب إلى منزل عمته الكبرى التي تسكن في نفس المنطقة بين الحين والأخر، ويوم الحادث قرر الذهاب إليها ليطمئن عليها ويجلس معها بعض الوقت، ولكنه لم يعلم أن تلك الزيارة ستكون أخر مرة يرى فيها الدنيا بعينيه.

وأشار والد الطفل والدموع في عينيه، "فوجئ نجلي بنشوب مشاجرة بين عائلتين بالمنطقة، حاول على إثرها الهرب حتى لا يُصيبه مكروه، خاصة أنه كان طفل هادئ الطباع لا يحب افتعال المشاكل، لكن القدر كان له بالمرصاد، وتمكنت رصاصة "خرطوش" من إصابة منتصف وجهه ما أدى إلى سقوطه غارقًا في دمائه.

وتابع والد الطفل، "أحمد" يرقد الآن في مستشفى ناصر العام بين الحياة والموت، وأكد الأطباء أن فرص رؤيته مرة أخرى تتطلب إجراء عملية جراحية كبرى، لافتًا إلى أنه لا يملك المال الكافي لمساعدة نجله، مناشدًا الأطباء أصحاب القلوب الرحيمة بإنقاذ حياة نجله، داعيًا الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء وأن يتمكن من الرؤية مرة أخرى.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا بورود بلاغ للعميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من مستشفى ناصر العام بوصول "أحمد م م"، طالب، مصابًا بـ"رش خرطوش"، والحالة العامة غير مستقرة ولا يمكن استجوابه.

انتقل، إلى موقع الحادث، العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية، وتبين حدوث مشاجرة أطلق أحد أطرافها طلقات من سلاح ناري أصيب الطفل "أحمد" بإحداها في عينيه.

وتمكن العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الناري المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13576 جنح قسم شرطة ثان شبرا الخيمة لسنة 2019.

إعلان

إعلان

إعلان