إعلان

بسبب "5 جنيه".. حبس سائق "توكتوك" طعن راكبًا في الشرقية

01:28 م الأحد 14 أبريل 2019

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة ثانٍ الزقازيق العامة، برئاسة المستشار إسلام الحديدي، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، حبس سائق "توكتوك" 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بطعن راكبًا بـ"مطواة" بسبب خلافات بينهما على 5 جنيهات.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى "الأحرار" التعليمي بمدينة الزقازيق، بوصول "إبراهيم عبد الحكيم محمد" 25 عامًا، صاحب محل زيوت، مصابًا بطعنة نافذة بالبطن وحالته خطيرة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "رامي. م. إ" 31 عامًا، سائق "توكتوك" يحمل لوحات معدنية رقم "22458"، بسبب مشاجرة بين السائق والمجني عليه في منطقة ميدان "الزراعة" التابعة لدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، وذلك لخلاف على 5 جنيهات فرق أجرة.

وأكدت التحريات المبدئية، أن المجني عليه أصر على دفع 5 جنيهات بدلًا من 10، وعلى إثرها طعنه السائق بواسطة "مطواة" كانت في حيازته، طعنة نافذة بالبطن نُقل على إثرها المجني عليه إلى المستشفى.

جرى ضبط السائق والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6845 جُنح ثانٍ الزقازيق لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: