إعلان

إحالة المتهمين بالشروع في قتل موظف وسرقة عهدته لـ"جنايات كفر الشيخ" - صور

10:51 ص السبت 13 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ، متهمين، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، التابعة لمحكمة استئناف طنطا، لاتهامهما بالشروع في قتل موظف في شركة البسكويت، من أجل سرقة مبلغ مالي في عهدته.

تضمنت قائمة الاتهامات التي وجهها المستشار محمد جمال، وكيل نيابة كفر الشيخ الكلية، للمتهم الأول، "أحمد. ا. ع"، أنه في تاريخ 27 يناير 2019، سرق منقولات ومبلغ مالي حوالي 173 ألف جنيه، مملوكة للمدعو إبراهيم الدسوقي مصطفى محمد الشريف، صاحب شركة توزيع بسكويت، بمدينة دسوق، وذلك عن طريق الإكراه الواقع على المجني عليه "السعيد عبد الفتاح محمد أبو اليزيد"، الموظف بالشركة.

وجاء ذلك باستخدام المتهم أداة "خشبة"، عندما فاجأ موظف شركة البسكويت المجني عليه بضربه على رأسه من الخلف مرات متتالية ما أحدث به عدة إصابات بحسب ما جاء في التقارير الطبية المرفقة في أوراق القضية، ما شل مقاومته وبث الرعب في نفسه حتى تمكن بالوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات كرهًا عنه.

كما أحرز المتهم أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "خشبة"، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية لاستخدامها.

كما يواجه المتهم الثاني، "أشرف ي م" تهمة اشتراكه بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمتين، بأن اتفق معه على ارتكابها وأمده بمعلومات عن المجني عليه ووصف له مكان الواقعة حتى وقعت الجريمة.

وكشفت مباحث قسم دسوق في كفر الشيخ، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، وفرع البحث الجنائي بغرب المحافظة، الاعتداء على موظف شركة توزيع البسكويت المذكور، وسرقة مبلغ مالي "190 ألف جنيه"، بحسب البلاغ المقدم من مسئول بالشركة، فيما أسفرت جهود فريق البحث الجنائي، عن الوصول إلى مرتكبي الواقعة.

أرشد المتهمان عن المسروقات، وتبين إخفائها في منطقة نائية محاطة بـ"البوص" والأشجار بنهاية سور مضرب الأرز في دسوق، حيث جرى ضبطها وهي عبارة عن حقيبة عليها آثار دماء، وبها مبلغ مالي قيمته 173 ألف جنيه فقط، ومعها قطعة الخشب الغليظة التي استعملها المتهم في الاعتداء على المجني عليه، وعليها أيضًا آثار دماء، بينما جرى ضبط الكوفية التي تلثم بها المتهم من منزله.

فيديو قد يعجبك: