إعلان

بالصور.. ندوة تثقيفية عن التعديلات الدستورية بواحة الخارجة في الوادي الجديد

02:36 م الجمعة 12 أبريل 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

نظم حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الوادي الجديد، برئاسة جمال آدم، الأمين العام للحزب، ندوة للتوعية بالتعديلات الدستورية وأهمية المواد المستحدثة بالنسبة للمواطن.

أكد بيان إعلامي صادر عن أمانة الحزب، اليوم الجمعة، إنه جرى تنظيم الندوة بمقر مصلحة الميكانيكا والكهرباء التابعة لمصلحة الري بمدينة الخارجة، بحضور عدد كبير من موظفي المصلحة والمواطنين بمدينة الخارجة.

أضاف البيان، أن تعديل الدستور يهدف إلى مواكبة وضع مصر الجديد على المستويين الإقليمي والدولي بعدما أصبح القرار السيادي المصري حرًا، حيث إن التعديلات المرتقبة تهدف إلى تثبيت دعائم الدولة واستكمال المشروعات العملاقة.

وتناولت الندوة التي حاضر فيها سامح منقريوس، أيمن المواطنة بالحزب، واحمد عبد العاطي، أمين العمال بالحزب، وبعض من الأمناء النوعيين بمركز وقري الخارجة، مواد الدستور التي سيجري الاستفتاء عليها، وكيفية الحشد للاستفتاء وتوزيع الأدوار علي الأمناء للاستفادة بقدراتهم وخبراتهم في هذه المناسبات.

وأكد أمين المواطنة بالحزب، سامح منقريوس، خلال كلمته، أن التعديلات الدستورية جاءت لوجود عوار في بعض مواد دستور 2014، وللضرورة الملحة التي عجلت بإجراء تلك التعديلات، ولا يمكن اقتصار التعديلات الدستورية على المادة المتعلقة بمدة الرئاسة فقط، ولكن هناك عدد من المواطن المنصفة للمرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة.

ويأتي تنظيم الندوات فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن، على مستوى الجمهورية؛ لإعلان موقف الحزب الداعم للتعديلات الدستورية.

فيديو قد يعجبك: