إعلان

صور| مدير مستشفيات جامعة المنصورة مع المتعافين من الإدمان في يوم رياضي

11:07 م الإثنين 01 أبريل 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الدقهلية - رامي محمود:

نظمت وحدة علاج الإدمان في قسم الأمراض النفسية بجامعة المنصورة، يومًا رياضيًا للمتعافين من الإدمان، اليوم الاثنين، تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد عطية البومي، عميد كلية الطب، والدكتور الشعراوي كمال موسي، مدير عام المستشفيات، والدكتورة هالة البرعي، رئيس قسم الأمراض النفسية وعلاج الإدمان، والدكتور محمد الغندور مدير العيادات الخارجية.

وقدم الدكتور الشعراوي كمال، الشكر للمتعافين من الإدمان على صمودهم ورغبتهم في عدم الرجوع مره أخرى إلى الإدمان، والتأكيد على أنه مرض يمكن العلاج منه من خلال المراكز والوحدات العلاجية المتخصصة والشريكة مع صندوق مكافحة الإدمان وفقًا للمعايير الدولية.

وفي ختام المهرجان جرى توزيع الميداليات على جميع المشاركين بالمباراة تحفيزًا لمشاركتهم في اليوم الرياضي.

من جانبها قالت الدكتورة هالة البرعي، إن اليوم الرياضي الترفيهي لمتابعة المتعافين من الإدمان وتحفيزهم على عدم الرجوع مرة أخرى إليه، كما يهدف إلى إعادة دمج المتعافين مرة أخرى في المجتمع.

يذكر وحدة معالجة الإدمان جرى افتتاحها نهاية شهر أبريل من العام الماضي، بحضور الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن، عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة الإدمان، رانيا جلال، مسئول الصندوق للمستشفيات، ودكتور أحمد كتامة مدير الخط الساخن، وتضم الوحدة 10 أسرة لإزالة السموم، و20 سريرًا للتأهيل النفسي.

فيديو قد يعجبك: