إعلان

استجابة لـ"مصراوي".. الموافقة على نقل أعمدة كهرباء مزلقان السالمية في كفر الشيخ

10:43 م الإثنين 01 أبريل 2019

المحاسب علاء سلام - عضو مجلس النواب عن دائرة فوه و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن المحاسب علاء سلام، عضو مجلس النواب، عن دائرة فوه ومطوبس في كفر الشيخ، وأمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، اليوم الإثنين، نقل أعمدة الكهرباء في مزلقان قرية السالمية التابعة لمركز فوه، مع تغييرها كاملة على نفقة الشركة، تمهيدًا لاستكمال أعمال التطوير الجارية بالمزلقان والتي توقفت بسبب الأعمدة الكهربائية.

وأكد عضو مجلس النواب، عن دائرة فوه ومطوبس في كفر الشيخ، وأمير سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه رصد ما جرى نشره في موقع "مصراوي"، يوم الخميس الماضي، بخصوص شكاوي أهالي قرية السالمية من تعنت شركة كهرباء فوه ورفضها نقل الأعمدة، وإصرار مسئوليها على تحمل الأهالي نفقات النقل.

وقال "سلام"، إنه وفق ما جرى رصده، عرض مذكرة على المهندس محمد عسل، رئيس قطاع كهرباء شمال الدلتا، بخصوص شكاوى الأهالي، والمطالبة بنقلها وتغييرها للأحدث، وإمداد خط كهرباء حديث، والذي وافق رسميًا على المذكرة مع تحمل الشركة كافة النفقات الخاصة بذلك، وبناء عليه جاري إرسال الموافقة إلى قطاع كهرباء كفر الشيخ، تمهيدًا لبدء التنفيذ، واستكمال أعمال تطوير المزلقان.

الجدير بالذكر أن "مصراوي" نشر تقريرًا حول معاناة أهالي قرية السالمية التابعة لمركز فوه، يوم الخميس الماضي تحت عنوان "بعد توقف العمل بمزلقان السالمية.. القطارات تهدد حياة الأهالي بكفر الشيخ"، يرصد تضرر أهالي القرية من رفض شركة كهرباء فوه نقل الأعمدة الكهربائية بمزلقان القرية على نفقتها ومطالبة الأهالي بتحمل نفقات نقلها، ما أدى إلى توقف أعمال التطوير

اقرأ أيضًا.. بعد توقف العمل بمزلقان السالمية.. القطارات تهدد حياة الأهالي بكفر الشيخ

فيديو قد يعجبك: