إعلان

صور| وزير الطيران يتفقد استعدادات مطار أسوان لـ"مؤتمر الشباب الأفريقي"

07:55 م الثلاثاء 05 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تفقد الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، اليوم الثلاثاء مطار أسوان الدولي لمتابعة آخر الاستعدادات لاستقبال الوفود المشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي الذي تستضيفه مدينة أسوان خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري.

رافق الوزير خلال جولته، الطيار طارق فوزي رئيس الشركة المصرية للمطارات، واللواء وائل النشار رئيس قطاع أمن الوزارة، وكان في استقبالهم اللواء باسم بيومي مدير مطار أسوان الدولي.

وخلال الجولة تفقد وزير الطيران جميع صالات المطار واستراحات الخدمة المميزة، وتابع حركة التشغيل داخل المطار وسير خطة العمل.

ووجه الوزير بتقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة لاستقبال الوفود المشاركة في الملتقي، بالإضافة إلى التنسيق مع كافة الجهات العاملة بالمطار للظهور بصورة مشرفة تليق بمكانة مصر الحضارية.

كما تفقد الفريق يونس المصري، أعمال التطوير بالمطار، وزار ساحات الانتظار والحدائق بفناء المطار الخارجي، وأعمال رفع كفاءة الطرق المؤدية إلى المطار، كما اطلع الوزير على آخر أعمال إنشاء البوابة الحضارية للمطار.

وأشار "المصري" إلى أن وزارة الطيران وجميع شركاتها التابعة، تحرص على المساهمة في نجاح مثل هذه الأحداث والمؤتمرات الهامة التي تستضيفها مصر بتقديم جميع التسهيلات اللازمة لضيوف مصر.

فيديو قد يعجبك: