إعلان

بالصور.. شوارع الإسماعيلية تغرق في الأمطار

11:08 ص الثلاثاء 05 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - محمد عوض:

تعرضت مدينة الإسماعيلية، لأول موجة أمطار غزيرة في موسم الشتاء، فجر يوم الثلاثاء، لتتحول الشوارع صباحا إلى برك مياه أغلقت شوارع رئيسية وأنفاق مرور السيارات.

وشهدت المحافظة هطول أمطار وثلوج لمدة 5 ساعات في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، لم تشفع مصارف الأمطار في الشوارع لتجنب أزمة واجهت المواطنين صباحا.

وأعلنت إدارة مرور الإسماعيلية، غلق نفق الممر الواصل بين حي ثان وشارع السلطان حسين، بسبب تراكمات الأمطار، فيما دفعت شركة المياه والصرف الصحي بسيارات كسح لشفط المياه المتراكمة وتطهير مصارف الأمطار على جانبي النفق.

وقال عادل عبدالمنعم مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالشركة، إن الخط الساخن يتلقى بلاغات من المواطنين بأماكن تجمعات الأمطار ونتحرك لكسح المياه وإعادة الطريق إلى حالته.

وكان اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، عقد ثلاث اجتماعات بالمجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة استعدادات المدينة لموجات الأمطار وأعلن بعد كل اجتماع في بيان رسمي استعداد دواوين الأحياء بتطهير مصارف الأمطار خاصة في الأنفاق وأماكن نزول الكباري.

وتسببت الأمطار في تعطل إشارات المرور الإلكترونية بشارع عثمان أحمد عثمان امام ديوان المحافظة، ومحيط ستاد الإسماعيلية، ودفعت إدارة المرور بضباط لتنظيم حركة السيارات حتى عمل الإشارات.

فيديو قد يعجبك: