إعلان

رغم سوء الأحوال الجوية.. تداول 16 سفينة في موانئ بورسعيد

11:14 ص الأحد 31 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الأحد، أنه رغم سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المحافظة، إلا أنها تعمل بشكل طبيعي وإجمالي حركة السفن بلغ 16 سفينة.

وأشارت في بيان لها إلى، أن ميناء غرب بورسعيد سجل دخول سفينتي حاويات ومغادرة سفينتين، وموجود على الأرصفة سفينة حاويات وسفينتي بضائع عامة، ومن المنتظر دخول سفينتي حاويات.

كما استقبل ميناء شرق بورسعيد سفينتي حاويات ومغادرة سفينة حاويات وموجود على الأرصفة ٤ سفن حاويات، وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من وإلى الميناء.

وشهدت محافظة بورسعيد، حالة من الطقس السيئ، متمثلة في سقوط أمطار غزيرة على كافة أحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد، صاحبها رياح شديدة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

الجدير بالذكر أن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، توقعوا أن يسود البلاد، اليوم الأحد، طقس بارد على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

ويستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء والوجه البحري والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد مع انخفاض آخر في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

فيديو قد يعجبك: