إعلان

أمطار غزيرة على الإسكندرية.. وإيقاف حركة الملاحة لليوم الثاني - صور

10:52 ص الأحد 31 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

واصلت موجة الطقس السيئ ضرب سواحل الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، صاحبها هطول أمطار غزيرة ورياح شمالية غربية وانخفاض شديد في درجات الحرارة، لليوم الثاني على التوالي، بالتزامن مع نوة "عوة وبرد العجوزة".

وقررت سلطات ميناء الإسكندرية استمرار إغلاق بوغازي ميناءي الإسكندرية والدخيلة، أمام حركة الملاحة البحرية، لسوء الأحوال الجوية.

وقال رضا الغندور، المتحدث باسم الميناء، أن عمليات الشحن والتفريغ بالسفن المتراكية علي الأرصفة، وحركة دخول وخروج البضائع والشاحنات من وإلى الميناء تستمر بشكل طبيعي رغم غلق البوغاز .

من جانبه وجه اللواء بحري مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، إدارات الميناء المختلفة بتوخي الحذر، واتباع إرشادات الأمن والسلامة أثناء عمليات الشحن والتفريغ ، وعند دخول وخروج الشاحنات والقطارات والبضائع من وإلى الميناء حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.

كما شدد "عطية"، علي مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ برفع درجة الاستعداد، واليقظة والجاهزية لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة في الميناء، والتعامل الفوري معها .

الجدير بالذكر أن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، توقعوا أن يسود البلاد، اليوم الأحد، طقس بارد على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

ويستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء والوجه البحري والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد مع انخفاض آخر في درجات الحرارة على كل الأنحاء.

فيديو قد يعجبك: