إعلان

وزير الاتصالات: دعم محافظة جنوب سيناء بأبراج لتقوية الشبكات

04:48 م الخميس 28 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنه سيجري إرسال فريق من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لمحافظة جنوب سيناء، خلال شهر أبريل المقبل لقياس مستوى الخدمات التكنولوجيا بجميع مدن محافظة جنوب سيناء وقراها والأودية التابعة لها.

وأوضح أن الفريق سيحدد المناطق التي تحتاج إلى تقوية الشبكات داخل المدن والقرى التابعة لها وخاصة الكتل السكنية التي تقترب من الظهير الصحراوي.

وأكد طلعت أن الوزارة ستقوم بتقوية ودعم المناطق والمزارات والمقاصد السياحية والمناطق السكنية الجديدة والآهلة بالسكان، حيث إنه من ضمن أعمال فريق الجهاز القومي هو إجراء مسح شامل لهذه المناطق تمهيدا لإقامة أبراج للشبكات المختلفة.

جاء ذلك اليوم على هامش زيارة وزير الاتصالات لمدينة الطور لافتتاح مكتبي بريد مطورين بها بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن المحافظة ستسعى لاستخراج التصاريح والموافقات من الجهات المعنية تمهيدا لتغذية بعض المناطق بجنوب سيناء بشبكة الإنترنت، لافتا إلى أن المحافظة تتبع ولاية جهات متعددة وعلى رأسها جهاز تنمية سيناء والقوات المسلحة.

وقدم المحافظ الشكر لوزير الاتصالات على دعمه المستمر للمحافظة، خاصة أنها مترامية الأطراف وتحتاج إلى العديد من خطوط الاتصالات.

فيديو قد يعجبك: