إعلان

صور| "القومي للمرأة في أسوان" يُكرم أمهات وزوجات الشهداء

07:31 م الأربعاء 27 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

شهد اللواء سعيد حجازي نائب محافظ أسوان، فعاليات المؤتمر الجماهيري، الذي نظمه فرع المجلس القومي للمرأة بمناسبة الاحتفال بـ"يوم المرأة المصرية" تحت عنوان "المرأة المصرية.. أصل الحكاية".

جاء ذلك بحضور الدكتورة هدى مصطفى مقررة المجلس القومي للمرأة في أسوان، وعددا من القيادات الدينية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد اللواء سعيد حجازي، على اهتمام المحافظة الدائم بدعم ومساندة المرأة المصرية التي نعتز ونفتخر بها دائما، نظرا لدورها الفعال والايجابي في خدمة أسرتها ومجتمعها المحلي والقومي.

من جانبها أشارت الدكتور هدى مصطفى إلى أن الاحتفال بيوم المرأة المصرية هذا العام يأتي متواكبا مع الاحتفال بمرور 100 عام على نضال وكفاح المرأة المصرية عام 1919 ومشاركتها في الثورة لمناهضة الاستعمار الأجنبي.

وأوضحت أن فعاليات الاحتفال بيوم المرأة المصرية هذا العام، شهد تنظيم برنامج حافل بالأنشطة والفعاليات التي امتدت على مدار 16 يوم بداية من أول مارس الجاري.

واختتمت فعاليات الاحتفالية بتكريم عدد من أمهات وزوجات شهداء الواجب الوطني في الجيش والشرطة من أبناء أسوان، علاوة على تكريم أحفاد وأبناء سيدات رائدات العمل الاجتماعي بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: