إعلان

6 غرف عمليات لمتابعة امتحان الصف الأول الثانوي على "التابلت" في الوادي الجديد

09:54 ص الأحد 24 مارس 2019

تعليم الوادي الجديد يستعد لأداء الامتحان التجريبي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الوادي الجديد – محمد الباريسي

أعلن الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التربية والتعليم في الوادي الجديد، اليوم الأحد، عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية و5 غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية، لمتابعة عقد الامتحان التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي.

وأكد "التداوي"، في بيان رسمي، أن "الامتحان التجريبي يبدأ اليوم في 27 مدرسة موزعة على المراكز الإدارية الخمسة، وهو الامتحان التجريبي الثاني للطلاب والذي يعقد لأول مرة باستخدام جهاز "التابلت".

وعقد وكيل الوزارة اجتماعا بغرفة عمليات المديرية، بحضور المدير العام للتعليم العام، ومديري الإدارات التعليمية، ومديري ورؤساء أقسام التعليم الثانوي بالمديرية والإدارات ومديري مدارس التعليم الثانوي وأخصائي التطوير بالمدارس، لمتابعة الانتهاء من الاستعدادات لعقد الامتحان.

وقال إن جميع الإدارات والمدارس أنهت جميع الإجراءات الخاصة بعقد الامتحان من تسليم أجهزة التابلت وشرائح الاتصالات، وكلمات المرور لجميع الطلاب والمعلمين، وإعداد اللجان حسب تعليمات الامتحان الواردة من الوزارة.

ولفت إلى، تحديد خطوات فنية لتنفيذ الامتحان من خلال، تطبيق منظومة التصحيح الإلكتروني، وتوفير شريحة الطالب "المصرية للاتصالات" كحل بديل في المدارس التي لم يتم توصيل الانترنت فيها، ويمكن للطالب حل الامتحان في أي مكان "إذا تعذر ذلك في المدرسة" ولمدة 12 ساعة كاملة

فيديو قد يعجبك: