إعلان

بالصور.. وزير الطيران يتفقد استعدادات مطار أسوان الدولي لمنتدى الشباب العربي الإفريقي

03:29 م الخميس 14 مارس 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

أسوان – إيهاب عمران:

أجرى الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، زيارة لمطار أسوان الدولي، للاطمئنان على الاستعدادات والشكل النهائي للمطار بعد تطويره ورفع كفاءته ليتناسب مع استقبال ضيوف منتدى الشباب العربي الأفريقي، الذي تستضيفه مدينة أسوان خلال الفترة من 16 وحتى 18 مارس الجاري، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

رافق الوزير خلال الزيارة الطيار طارق فوزي رئيس الشركة المصرية للمطارات، واللواء وائل النشار رئيس قطاع أمن الوزارة، وكان في استقبالهم اللواء باسم بيومي مدير مطار أسوان الدولي.

واطمأن الوزير على تنفيذ جميع الملاحظات التي وجه بها خلال الجولة السابقة، كما تفقد أعمال التطوير ورفع كفاءة المطار فى صالتي السفر والوصول الدولي والداخلي واستراحات الخدمة المميزة والتأكد من تطوير الشكل العام للصالات وتنميط وتوحيد الدهانات، وتحديث جميع الشاشات والمقاعد، وكذلك استغلال جميع المساحات داخل الصالات لراحة الركاب.

كما تابع أعمال رصف وتخطيط منطقة الترمك بمهبط الطائرات وتفقد ساحات الانتظار ومناطق التشجير واللاند سكيب بفناء المطار الخارجي وأعمال إعادة رصف الطرق المؤدية من وإلى المطار بالإضافة إلى الاطلاع على اللمسات النهائية للبوابة الحضارية الجديدة للمطار التي بنيت على الطراز الفرعوني.

وأثنى الفريق يونس المصري على المجهود المبذول من قبل العاملين بالمطار، وحث الجميع على بذل المزيد من الجهد في سبيل تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات اللازمة لضيوف مصر المشاركين بالمؤتمر.

كما وجه الوزير بتكليف فرق عمل من مختلف التخصصات لسرعة إنهاء إجراءات الوصول، بجانب التنسيق مع كافة الجهات لإظهار المطار بالصورة اللائقة والمشرفة أمام عيون العالم.

فيديو قد يعجبك: