• "عقلي فيه حاجة".. القصة الكاملة لاغتصاب أب "كفيف" طفلته بشبرا الخيمة

    12:07 م الخميس 14 مارس 2019
    "عقلي فيه حاجة".. القصة الكاملة لاغتصاب أب "كفيف" طفلته بشبرا الخيمة

    ارشيفية

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    كانت عقارب الساعة تشير إلى الواحدة ظهرًا، تعالت صرخات الطفلة وبكائها وهي غارقة في الدماء لا تدري ما يحدث لها، هاتف والدها الكفيف زوجته ليخبرها بأن تحضر إلى المنزل بسبب مرض نجلتها، هرولت الأم لنجدة طفلتها التي أخبرها بجريمة والدها الذي لم تستعطفه صرخاتها وتوسلاتها بعد أن تحول إلى وحش اغتصب طفلته وجردها من براءتها.

    أخذت الأم تصرخ وتلطم وجهها من هول المصيبة التي ألمت بها وبطفلتها، ولا تدري ماذا تفعل، أخذت تضربه بكل ما أوتيت من قوة، ولكنها أيقنت أن ذلك لن يعوض فقدان طفلتها لعذريتها على يد والدها بعد أن سيطر على عقله الشيطان.

    اتخذت الأم قرارها بالاتصال بأشقاء المتهم لإنقاذ الطفلة الغارقة في دمائها، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها تعاني من نزيف مهبلي حاد وارتفاع معدل نبضات القلب، وجرى إجراء عملية جراحية عاجلة لها وإخطار أجهزة الأمن بشبرا الخيمة، وجرى ضبط المتهم وبعرضه على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

    "أنا عقلي فيه حاجة.. أنا مريض نفسي"، هكذا برر الأب المتهم باغتصاب نجلته جريمته في اعترافاته أمام النيابة، مشيرًا إلى أنه لا يدري كيف فعل تلك الجريمة، وأنه نادم على ما فعله ولكنه لم يكن في وعيه.

    وأضاف المتهم، بأنه يوم الحادث كان جالسًا مع زوجته داخل "كشك" يمتلكه للإنفاق على أسرته، وأخبر زوجته بأنه يشعر ببعض التعب ويحتاج إلى بعض الراحه، وتركها بمفردها بالكشك وذهب إلى المنزل، واختبأ داخل إحدى الغرف وتربص لنجلته لعلمه بموعد عودتها من مدرستها، وفور دخول الطفلة إلى المنزل انقض عليها، ووضع يده علي فمها لكتم صرخاتها، وبادر باغتصابها.

    وأمرت نيابة شبرا الخيمة، اليوم الخميس، بحبس المتهم باغتصاب نجلته 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرض الطفلة على الطب الشرعي لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه.

    كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا يفيد ورود بلاغ للعميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، من ربة منزل باعتداء زوجها الكفيف "ح.أ"، جنسيا على ابنتهما "ح.أ.ع" 11 عاما.

    وانتقل المقدم أحمد عصر رئيس المباحث بصحبة قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بجريمته، وتحرر المحضر 1376 إداري قسم أول شبرا الخيمة، وبالعرض على النيابة التي أمرت بحبسه.

    إعلان

    إعلان

    إعلان