إعلان

بالشروط وطرق التقدم.. "تعليم بورسعيد" تطلب التعاقد مع حملة مؤهلات عليا

03:47 م الخميس 07 فبراير 2019

مديرية التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، عن حاجتها لشغل وظائف لسد العجز بالمحافظة، وذلك بنظام التعاقد المؤقت حتى نهاية العام الدراسي الحالي.

وحددت المديرية الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل هذه الوظائف، في مقدمتها الحصول على مؤهل تربوي أو مؤهل عالٍ مناسب بالإضافة إلى دبلوم تربوي، على ألا يكون المتقدم لهذه الوظائف من العاملين بالحكومة سواء كان معينا أو متعاقدا، وألا تربطه صلة قرابة بأي من شاغلي المناصب القيادية حتى الدرجة الثانية.

وحددت المديرية المستندات المطلوبة التي يتقدم بها راغبي الحصول على الوظائف المتاحة في مقدمتها أصل المؤهل الدراسي، المؤهلات الأعلى في حالة الحصول عليها "ماجستير ودكتوراه"، شهادة ميلاد مميكنة، صورة البطاقة الشخصية على أن تكون سارية حتى نهاية ديسمبر القادم وأن يكون لائقا من الناحية الطبية والنفسية بشهادة صادرة من مستشفى حكومي، وقيد عائلي للأب حتى الدرجة الرابعة وصحيفة حالة جنائية وصورتين شخصيتين، والموقف من التجنيد للذكور وشهادة الخدمة العامة للإناث.

كما اشترطت مديرية التربية والتعليم أن يكون التقديم للإعلان إلكترونيًا من خلال الرابط http://tempcontract.emis.gov.eg

على أن تقدم صورة المستندات ورقيًا مع صورة استمارة التقديم الإلكتروني للإدارات التعليمية في موعد أقصاه أسبوع واحد من تاريخ الإعلان.

فيديو قد يعجبك: