إعلان

أغرقوه مكبلا معصوب العينين.. "الإعدام" لـ3 متهمين بقتل مواطن وسرقته في البحيرة

07:12 م الخميس 28 فبراير 2019

أرشيفية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

البحيرة - أحمد نصرة:

عاقبت محكمة جنايات دمنهور، اليوم الخميس، ثلاثة متهمين بقتل مواطن لسرقته في وادي النطرون، بالإعدام، كما قضت بالحبس 3 سنوات للمتهم الرابع في القضية.

ترجع أحداث القضية إلى العثور على جثة أحد الأشخاص مكبل اليدين ومعصوب العينين، داخل سيارة ملاكي في ترعة الشيخ زايد، بمركز وادي النطرون.

تبين أن الجثة لـ"محمد ع. ع" 61 سنة بالمعاش، ومقيم بمحافظة الدقهلية، وكشفت التحريات أنه يمتلك عدة محلات وعقار في مدينة النوبارية ويتردد عليها لتحصيل الإيجارات.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "ا. ر. ع" 25 سنة، سمكري سيارات، و"م. م. ع" 26 سنة، سروجي سيارات، و"إ. ع. أ " 29 سنة، ميكانيكي، و"ش. خ. ع" 26 سنة، سمكري سيارات.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم الأول مُستأجر لأحد المحلات في عقار ملك المجنى عليه يستخدمه كورشة لسمكرة السيارات، وبينهما خلافات بسب عدم انتظامه في سداد إيجار المحل، وعقب علمه ببيع المجنى عليه لبعض المحلات وتقاضي ثمنها اتفق مع باقي المتهمين على التخلص منه والاستيلاء على المبالغ المالية، فتعقبوه مستقلين دراجة نارية واستوقفوه على طريق "النوبارية - حوش عيسى"، وهددوه بأسلحة بيضاء، ووشدوا وثاقه داخل السيارة واستولوا على مبلغ 50 ألف جنيها، وتخلصوا منه بإلقاء السيارة في الترعة وهو بداخلها.

جرى تحرير المحضر اللازم للواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات التي قضت بحكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: