إعلان

حصلوا على المركز الأول.. محافظ بني سويف يكافئ عمال منظومة النظافة في "سمسطا"

06:13 م الخميس 28 فبراير 2019

المحافظ يكافئ عمال منظومة النظافة في سمسطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:
قرر المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف صرف مكافأة للعاملين في منظومة المخلفات الصلبة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، وذلك تحفيزًا لهم وتقديرًا لجهودهم في مجال منظومة جمع ونقل المخلفات من المنازل إلى مصنع تدوير القمامة.

جاء ذلك على خلفية التقرير الذي أعدته وحدة إدارة المخلفات الصلبة، والذي كشف عن تميز العاملين بمنظومة النظافة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا من العمال والسائقين والمشرفين، في التقييم الدوري الذي أجرته الوحدة.

وتبين من التقرير حصول المنظومة بمركز ومدينة سمسطا على نسبة 96.19%، بعد إجراء تقييم لعملية جمع ونقل المخلفات، طبقًا لعدد السكان في كل منطقة ومعدل القمامة الناتجة والكميات التي تم توريدها بالفعل لمصانع تدوير القمامة على مستوى الوحدات المحلية سواء المدن الرئيسية أو المجالس القروية أو القرى والتوابع، وذلك خلال الفترة من أكتوبر 2018 وحتى فبراير 2019.
كما قرر المحافظ أيضاً صرف مكافأة للعاملين بمنظومة المخلفات الصلبة بمدينة الواسطى من عمال وسائقين ومشرفين، نظراً لتميزهم في هذا المجال ونجاحهم في توريد المخلفات إلى مصنع تدوير القمامة بالواسطي بنسبة 150% من المستهدف.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عقد اليوم بالديوان العام، بحضور اللواء عصام العلقامي السكرتير العام، واللواء تامر أبو النجا السكرتير العام المساعد ورؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات ومديري المديريات والمصالح الحكومية.

فيديو قد يعجبك: