إعلان

"تموين الإسكندرية": إنشاء مركز خدمات متطور بدائرة الرمل

10:51 ص الأربعاء 27 فبراير 2019

محمد سعدالله وكيل وزارة التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلن المحاسب محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بدء إنشاء مكتب خدمات متطور لخدمة أهالي دائرة الرمل بمساكن الإسكان الصناعي بمنطقة السيوف شرقي المحافظة، وذلك في إطار خطة الوزارة لتحويل مكاتب التموين بالمحافظات إلى مراكز خدمة متطورة خلال العام الجاري.

وقال سعدالله في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إن المديرية سلمت مقر المكتب إلى الشركة القائمة على التطوير، على أن تتسلمه خلال شهرين لبدء العمل به وتطوير الخدمات لصالح المواطنين فضلا عن حل المشكلات الإدارية والفنية بمكتب رمل 3 بنطاق الدائرة.

وأعلن الدكتور خالد شرف‏ مساعد وزير التموين لشئون التنمية البشرية والتخطيط والشئون الإدارية‏، بدء خطة الوزارة لتطوير المكاتب التموينية وتحويلها لمراكز خدمة متطورة‏، لافتا إلى أن الخطة تتضمن إقامة نحو 60 مركزا في23 محافظة وافتتاحها قبل نهاية يونيو المقبل.

وأشار مساعد وزير التموين في تصريحات سابقة، إلى أنه سيجري تكثيف الجهود بدعم من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وبالتنسيق مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الإدارية لزيادة المراكز إلى 100 مركز خلال عام 2019.

فيديو قد يعجبك: