إعلان

بالصور.. محافظ الدقهلية ورئيس جامعة المنصورة يستقبلان محمود الخطيب

04:45 م الأحد 17 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

استقبل الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، والدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة اليوم الأحد، الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال مشاركته في افتتاح مهرجان "800 سنة منصورة".

حضر اللقاء الدكتور أحمد جمال الدين موسي، وزير التعليم الأسبق، والدكتور محمود المليجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أشرف سويلم، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا، والدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب ورئيس المهرجان.

وعبر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عن سعادته بالتواجد في افتتاح مهرجان "800 سنة منصورة" والذي تنظمه جامعة المنصورة حتى 21 فبراير الجاري.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس النادي الأهلي في مهرجان "800 سنة منصورة" الذي تنظمه جامعة المنصورة، احتفالًا بذكرى تأسيس المدينة.

وقال رئيس الأهلي، "أنا فخور إني ابن إحدى قرى محافظة الدقهلية، وسعيد بمشاركتي في مهرجان 800 سنة منصورة" مضيفًا، "أثناء رحلتي من القاهرة إلى مدينة المنصورة تذكرت والدي ووالدتي، وأهل قرية برقين التابعة لمركز السنبلاوين"

وتابع "الخطيب" "أنا اتولدت فيها وتذكرت تاريخي كله منذ خروجي منها، وربنا أراد أن يكون لي اسم وشهرة وأتمنى من ربنا إنه يحفظ نعمه علي من الزوال".

وتابع الخطيب قائلا: "فخور إني من أبناء المحافظة العريقة، ونشأتي وتربيتي بها كان لها تأثير كبير في شخصيتي وتعاملي مع كل المواقف في حياتي، وأتمنى أن تظل محافظة الدقهلية عالية دائما، وصدقوني أن أكون من أبناء محافظة أخرجت علماء ومفكرين وفنانين عظماء فهذا يدعو للفخر".

الجدير بالذكر أن طلاب جامعة المنصورة استقبلوا محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بحفاوة بالغة مرددين الهتافات للنادي الأهلي ورئيسه.

وردد الطلاب، داخل الصالة المغطاة، الهتافات الترحيبية برئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب منها "صالح قالها الكل يطيع.. الأهلي فوق الجميع"، و"الأهلي فوق الجميع.. دايما معاه.. روحنا فداه.. وفأي مكان بنروح وراه"، و"من تالتة شمال بنهز جبال.. وبأعلى صوت دايما بنشجع الأبطال، فريق كبير فريق عظيم أديلو عمري وبرضوا قليل".

ووقف رئيس الأهلي لتحية الطلاب الذين استقبلوه بالحفاوة، قبل أن يؤكد على شعوره بالفخر لأنه أحد أبناء محافظة الدقهلية.

فيديو قد يعجبك: