إعلان

بالصور- أعضاء "دينية البرلمان" في زيارة للأقصر

07:43 م الجمعة 15 فبراير 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الأقصر- محمد محروس:

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الجمعة، وفدًا برلمانيًا برئاسة الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف.

وضم الوفد كلًا من اللواء شكري الجندي، عضو اللجنة، والدكتور عمر حمروش، أمين سر لجنة الشئون الدينية، والنائبة أماني عزيز وكيل اللجنة، وهويدا صالح أمين اللجنة، بحضور محمد عبدالقادر نائب محافظ الأقصر، واللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة، واللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير عام مساعد المحافظة، والنائب عبدالرازق زنط عضو مجلس النواب عن مركز إسنا، والمهندس أسعد مصطفى مسئول المشروعات بالأقصر، والعميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر.

وأدى الوفد البرلماني صلاة الجمعة في مسجد سيدي أبو الحجاج ، وعقب انتهاء صلاة الجمعة، تفقد الوفد مسجد سيدي أبو الحجاج الأقصري الأثري، والذي يعد من أشهر المساجد بمحافظة الأقصر، وبحثووا مدى حاجة المسجد للتطوير في إطار حرص اللجنة الدينية على الاهتمام بملف تطوير المساجد الأثرية.

وقال الدكتور أسامة العبد، إن اللجنة تشرفت بزيارة الأقصر، والاستماع إلى مطالب أهلها وشكواهم والوقوف على حالة المنشآت الدينية الأثرية من مساجد وكنائس.

تأتي هذه الزيارة في إطار الجولة التي تقوم بها لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب حيث تزور محافظتي الأقصر وقنا، للوقوف على حالة المساجد على الطبيعة.

فيديو قد يعجبك: