إعلان

صور| محافظ الدقهلية يتفقد موقع المسجد المنهار.. ويأمر بإحالة المسئولين للنيابة

04:39 م الأربعاء 13 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

انتقل الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، يرافقه اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، واللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، وعدد من القيادات التنفيذية إلى موقع المسجد المنهار في عزبة بسيوني التابعة لمركز تمى الأمديد.

وتفقد المحافظ ومدير الأمن، عمليات رفع الأنقاض، كما وجه بتشكيل لجنة لبحث أسباب انهيار سقف المسجد وتحويل المتسبب إلى النيابة العامة، كما وجه الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بتوفير الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.


الجدير بالذكر أن اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمى الأمديد من أهالي عزبة البسيوني بانهيار سقف المسجد.

وتبين أن المسجد في خطة الاحلال والتجديد، وأنه أثناء "صب السقف" انهار فوق العمال، وأدى إلى إصابة "عبد الستار مصطفي علي، 31 سنه، بجرح قطعي بالساعد الأيسر، وعصام محمد أحمد، 45 سنة، وعبد الفتاح علي إبراهيم، 37 سنة، "تحت التشخيص"، ومحمد إبراهيم محمد، 24 سنة، ومحمد علي سيد، 69 سنة، وصابر مسعد محمد، 55 سنة، وعادل كمال المهدي، 52 سنة، وجرى نقلهم إلى مستشفى تمى الأمديد لتلقى العلاج.

فيديو قد يعجبك: