إعلان

محافظ القليوبية يبحث آليات الاستثمار مع رئيس جهاز تنمية المشروعات

04:45 م الثلاثاء 12 فبراير 2019

محافظ القليوبية يبحث آليات الاستثمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعا مع الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية في الصغر، بديوان عام المحافظة.

واستعرض المحافظ، خلال الاجتماع، انجازات الجهاز بمحافظة القليوبية حتى نهاية العام الماضي 2018، حيث يبلغ إجمالي التمويل خلال تلك الفترة 1.7 مليار جنيه منها 1.5 مليار قروض لتمويل المشروعات الصغيرة والمتناهية في الصغر.

كما جرى عرض طلبات المحافظة واحتياجاتها من مشروعات البنية الأساسية، وذلك بهدف تنمية القرى الفقيرة وخصوصا من المشروعات غير المدرجة بخطة المحافظة، كما جرى دراسة واستعراض أنشطة الجهاز والخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها للعملاء وكيفية الاستفادة من تلك الخدمات.

خلال الاجتماع، جرى استعراض موقف الجمعيات الأهلية بمحافظة القليوبية وأهميتها في تنمية المجتمع المحلي وخصوصا الأسر الأولى بالرعاية، وتبين أن إجمالي عدد الجمعيات بالقليوبية 1482 جمعية أهلية، وجرى تأكيد ضرورة تنشيط وتشجيع تلك الجمعيات على الترخيص من هيئة الرقابة المالية للمساهمة في تنمية الأسر الأولى بالرعاية وتقديم القروض المتناهية في الصغر لهم من تلك الجمعيات.

فيديو قد يعجبك: