إعلان

بالصور.. تفاصيل مناورة صد هجوم مسلح على "إذاعة الوادي الجديد"

05:37 م الإثنين 11 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:
نفذت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الاثنين، مناورة تدريبية عالية المستوى لصد هجوم مسلح على مبني إذاعة الوادي الجديد، في حي الزهور بمدينة الخارجة، والتابعة للهيئة الوطنية للإعلام.
بدأت المناورة باستعراض قوات الشرطة المكلفة بتأمين مبني الإذاعة، وطابور عرض القوات، واستعراض خطط المناورة، والتي تشمل تعرض الإذاعة هجوم إرهابي من عدة أشخاص يبدأ بنجاح المخربين في قتل شخصين من قوة تأمين الإذاعة عند منطقة بوابة الإذاعة ثم زرع قنابل ومواد متفجرة بجوار سور الإذاعة وإشعال حرائق بها.
وتتحرك على الفور قوات الشرطة المكلفة بحماية المبني وتتولي عملية إخلاء الموظفين بالتعاون مع الأمن الإداري، ثم تبدأ في التعامل مع المخربين وتنجح في القضاء عليهم في تبادل كثيف لإطلاق النيران.
وتضمنت المناورة نجاح رجال الشرطة في الدفع بقوات إضافية من رجال النجدة والمرور وقوات الأمن المدربة وعناصر من رجال الحماية المدنية والإطفاء والتي تنجح في إخماد النيران وتفكيك العبوات الناسفة والقنابل التي زرعتها العناصر الإرهابية مع تامين دخول رجال الإسعاف وإخراج المصابين وتقديم العناية الطبية وسط تأمين مكثف من رجال الشرطة.
واستخدمت قوات الأمن ذخيرة وطلقات صوتية، وطلقات تحذيرية، حيث جري التدريب على صد الهجوم، بمشاركة جهات المحافظة التنفيذية المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان