إعلان

بالصور.. توزيع 642 "تابلت" على الطلاب و189 للمعلمين في جنوب سيناء

12:20 م الإثنين 11 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد

سلم اللواء عماد يوسف سكرتير عام جنوب سيناء، أجهزة "التابلت" التعليمي لطالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة الزهور الثانوية بنات بإدارة الطور التعليمية.

وذلك بحضور، محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، وفوزي همام رئيس مدينة الطور وأحمد غيث وكيل إدارة الطور التعليمية.

وأكد السكرتير العام على الطلاب بضرورة الحافظ علي التابلت واستخدامه في الأغراض التعليمية، موضحًا أنه سيساعد بشكل كبير على القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية، مشيدا بمنظومة التعليم الجديدة التي تسير بالطلاب من الحفظ إلى الفهم والابداع من خلال فاعلية المعلم والمتعلم داخل الصف الدراسي.

وأشاد السكرتير العام بانتظام العملية التعليمة بمدارس جنوب سيناء مع بداية الفصل الدراسي الثاني، كما أثني على استعدادات المدارس لاستقبال الطلاب وحرص إدارات المدارس على تحصيل الطلاب للمواد العلمية من خلال الخدمات وتوفير كافة الوسائل والبيئة التي تساعد الطلاب على التحصيل العلمي.

وأكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم أنه جرى تسليم الأجهزة للطلاب الذين أنهوا كافة الاجراءات الخاصة باستلام "التابلت" ويجري التسليم لكل من ينهي هذه الاجراءات تباعا.

وأشار على أن إلى المحافظة استلمت 832 جهاز منهم 642 جهاز يجرى توزيعهم على طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بجميع الإدارات التعليمية و189 لمعلمين المواد الدراسية بالمرحلة الثانوية.

فيديو قد يعجبك: