إعلان

بسبب معاكسة الفتيات.. إصابة 3 أشخاص خلال مشاجرة مع عامل في شبرا

11:36 ص الجمعة 20 ديسمبر 2019

مشاجرة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب 3 أشخاص، اليوم الجمعة، خلال مشاجرة نشبت بسبب معاكسة الفتيات في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وتلقى العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغًا من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بمنطقة محطة مرور الوحدة العربية.

انتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين "بكر.هـ.ع"، سائق توكتوك، مصاب بجرح في فروة الرأس، و"محمد.هـ.ع"، عامل، مصاب بجرح شبه نافذ بالبطن، و"إسلام.م.س"، عامل، مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن من الجهة اليسرى، وجرى نقل الثاني والثالث لمستشفى الساحل بالقاهرة لتلقي العلاج اللازم، وبين "أحمد.س.م"، عامل بجراج سيارات، السابق اتهامه في 4 قضايا "مخدرات وسلاح" بدون ترخيص.

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بقيادة اللواء هشام سليم مدير الإدارة، أن المشاجرة نشبت بسبب معاكسة الأول إحدى الفتيات في الطريق العام أمام الجراج محل عمل الرابع بمنطقة الوحدة العربية دائرة القسم ولدى معاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تدخل على إثرها الثاني والثالث لمناصرة الأول واعتدى خلالها الرابع على الثلاثة بسلاح أبيض "مطواة" محدثاً ما بهم من إصابات.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وجرى بإرشاد الرابع ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن مطواة، وجرى التحفظ عليها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 39699 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019، للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: