إعلان

خنقوه بـ"كوفية".. الإعدام لقتلة سائق التوكتوك بالبحيرة

08:16 م الأحد 01 ديسمبر 2019

الإعدام لقتلة سائق التوكتوك بالبحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

حكمت محكمة جنايات دمنهور (الدائرة الثانية)، بالإعدام على 3 متهمين قتلوا سائق "توكتوك"، في القضية رقم 5279 جنايات أبو حمص، كما قضت بالحبس عامين على المتهم الرابع "ع. م. ع".

ترجع الواقعة إلى بلاغ بالعثور على جثة "عبد الله .م. م" 28 سنة - سائق توكتوك، مقيم بسيدي شحاتة قسم كفر الدوار، بمياه ترعة قرية الرباط دائرة مركز أبو حمص.

نُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو حمص العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، أفاد تقريره بعدم وجود إصابات ظاهرية مع وجود سحجة بالقدم اليسرى، فيما تبين أن سبب الوفاة "إسفكسيا الغرق"، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه.

أسفرت الجهود الأمنية إلى تحديد مرتكبي الواقعة: "م. م .إ" 30 سنة، و"م. أ.ح"، و"م. ف. م" مقيمون بكفرالدوار. وبضبط المتهم الأول اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين بدافع السرقة.

أضاف أنه بتاريخ الواقعة استقلوا الدراجة البخارية صحبة قائدها المجني عليه من مدينة كفرالدوار بدعوى توصيلهم لقرية قصر المصري، وبالطريق خنق المتهمان الأول والثاني المجنى عليه، بأن جذبا طرفي "كوفية" كان يرتديها بينما قام المتهم الثالث بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، و عقب ذلك ألقوا جثته خارج الدراجة البخارية واستولوا عليها وأخفوها طرفالمتهم الرابع "ع. م.ع " 25 سنة - عامل ومقيم قرية زهرة مركز كفرالدوار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان