إعلان

إحالة أوراق متهمين بقتل سائق في كفر الشيخ للمفتي

09:12 م الخميس 07 نوفمبر 2019

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت محكمة جنايات فوه في كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، إحالة أوراق عاطلين متهمين بقتل سائق توكتوك، طعنًا بسلاح أبيض سكين، وإلقاء جثته في إحدى الترع بدائرة مركز شرطة فوه، إلى فضيلة المفتي لأخذ رأيه الشرعي حول عقوبة إعدامهما.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار أحمد فهمى يونس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين هيثم محمود أبو حطب، وأحمد محمد عطية، وسكرتارية أحمد جبر.

تعود التفاصيل إلى شهر ديسمبر 2018 عندما تبلغ لمركز شرطة فوه بمديرية أمن كفر الشيخ، من الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص على حافة ترعة الستات بقرية الفتوح بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص في العقد الثاني من العمر بكامل ملابسه، به جرح طعني بالرقبة من الأمام، ولم يجري العثور على ثمة متعلقات معه سوى سلاح أبيض "سكين صغير الحجم".

جرى تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحديد هوية المجني عليه ومرتكبي الواقعة، فيما أسفرت الجهود عن تحديد هوية المجني "محمد هـ.ع"، 18 سنة، سائق مركبة "توكتوك"، ويقيم بمركز المحمودية بمحافظة البحيرة "تغيب عن منزله في وقتٍ سابق لواقعة العثور عليه وكان بحيازته مركبة توكتوك خاصة به" وغير مُبلغ بغيابه.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "نادر ا.ح"، و"زاهر ن.ح"، ويقيمان بدائرة مركز شرطة سيدي سالم.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة مركبة "التوك توك" وهاتف المجني عليه المحمول.

وأوضحت التحريات أن المتهمين استدرجا المجني عليه بحجة توصيلهما لقريتهما، إلا أنهما غافلاه واعتدى عليه المتهم الثاني بسلاح أبيض "سكين عثر عليه في محل الواقعة"، وأحدثا ما به من إصابات أودت بحياته وسرقا مركبة "التوك توك" والهاتف المحمول، وبإرشادهما جرى ضبط المسروقات.

فيديو قد يعجبك: