إعلان

انتظرت خروجه من المسجد.. ننشر اعترافات المتهم بسرقة موظف في السويس

04:51 م الخميس 21 نوفمبر 2019

اعترافات المتهم بسرقة موظف في السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أدلى "ف.م" 30 سنة، كهربائي، متهم بشرقة مبلغ مالي من موظف، باعترافات تفصيلية حول ملابسات الواقعة، أمام نيابة السويس.

وخلال التحقيقات، أكد المتهم، أنه استعان بابن عمه "س.ك" "هارب"، لسرقة أحد الموظفين، وأنهما خططا لاختيار ضحيتهما من بين المترددين على أحد البنوك.

وأوضح المتهم أنه دخل إلى مقر أحد البنوك، مدعيًا أنه أحد العملاء ويريد إيداع مبلغ من المال، وانه ينتظر الدور الخاص به لإتمام الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.

وتابع: "ظللت أراقب العملاء حتى شاهدت المجني عليه "أ.م" موظف، ولاحظت أنه يطلب من المحاسب المتواجد في البنك سحب مبلغ 200 ألف جنيه من حسابه.

وأوضح المتهم في أقواله، انه عقب خروج الموظف بالمبلغ المذكور، تبعه رفقة المتهم الهارب، حتى دخل مسجد الخضر، مضيفًا: "انتظرت خروجه من المسجد.

وأشار المتهم، إلى أنه باغت المجني عليه، عقب خروجه من المسجد، وضربه بآلة حادة على رأسه وقدمه، فسقط في الطريق العام، وأصيب بكسر في القدم، وجرح في الرأس.

ومَثَّلَ المتهم وقائع الجريمة، التي سجلتها كاميرات المراقبة في الشارع، أمام فريق من النيابة ورجال المباحث، وأعاد مبلغ 194 ألف جنيه، قائلًا إنه أنفق وشريكه في الجريمة، مبلغ 6 آلاف جنيه.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس تلقى إخطارًا يوم الاثنين الماضي، يفيد إصابة موظف اعتدى عليه لصان، وسرقا مبلغًا ماليًا سحبه من البنك لشراء شقة سكنية.

وبالعرض على نيابة السويس، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان