إعلان

بسبب البعوض.. محافظ الإسكندرية يوجه رؤساء الأحياء باستمرار حملات رش المبيدات

12:11 م الإثنين 18 نوفمبر 2019

الدكتور عبد العزيز قنصوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

وجه الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بالاستمرار في أعمال رش المبيدات للقضاء على الحشرات في الشوارع الرئيسية والفرعية، مع الاهتمام بأطراف المدينة والأماكن الأكثر عرضةً لانتشار الحشرات، بعد الشكاوى العديدة من مواطنين بشأن "البعوض".

وأكد المحافظ على زيادة أعداد أجهزة رش المبيدات بالأحياء، وضرورة توصيل هذه الخدمة بشكل جيد لجميع المواطنين خلال أوقات مختلفة من اليوم، وتوجيه سيارات رش المبيدات إلى المناطق التي تتكرر بها شكاوى المواطنين، لافتًا إلى عدم ترك المخلفات لفترات طويلة لمنع تراكمها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمتابعة منظومة النظافة بالمحافظة، بحضور أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد، والمهندس أسامة الخولي مدير شركة نهضة مصر للخدمات البيئية، ورؤساء الأحياء.

وفي السياق، كلف "قنصوة"، اللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد بمتابعة وضع منظومة النظافة مع رؤساء الأحياء وشركة النظافة، وعمل حملات مكبرة للحد من انتشار ظاهرة النباشين والقضاء على بؤر تجمع القمامة بنطاق الأحياء، مشددًا على ضرورة تكثيف العمل على الأرض والتحفظ على سيارات النباشين.

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء ضرورة تشجيع أي جمعية جادة ترغب في العمل مع شركة نهضة مصر في مجال النظافة، كما وجه شركة النظافة بضرورة الإعلان عن أي مبادرة مقدمة من المواطنين لتشجيع المجتمع المدني على التفاعل من أجل النهوض بمستوى خدمة النظافة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان