إعلان

من المنصورة لإسبانيا.. "الرجل الحديدي" يروي قصة تحقيق اللقب الدولي في برشلونة

04:24 م الأربعاء 30 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

ظل حلم تحقيق بطولة تحدي الرجل الحديدي، حلمًا يراود عقل حازم ربيع، ابن مدينة المنصورة، الذي قبل التحدي المكون من 3 مراحل عبارة عن السباحة لمسافة 3800متر، والجري بالدراجات لأكثر من 180 كيلو متر، يليها الجري بطول 42 متر، ليكون أول مصري يحقق البطولة التي استضافتها إسبانيا.

على مدار سنوات، شارك "رامي" في المنافسات التي استضافتها "الولايات المتحدة، وإيطاليا، وماليزيا، وتايلاند، والصين، والإمارات، والسعودية، وتونس، ولبنان" على أمل الوصول إلى غايته وحمل اللقب.

"فضلت سنة كاملة اتدرب وفية أيام مكنتش بنام عشان أحقق البطولة"، بتلك الكلمات، وصف اللاعب حازم ربيع ابن نادي جزيرة الورد بالمنصورة، شعوره بعد حصده البطولة، وتمثيلة مصر في اسبانيا، مشيرًا إلى أن تحقيق البطولة كان الأصعب له في مشواره.

وأضاف حازم: "كنت أتدرب أكثر من 9 ساعات يوميًا بداية بنزول حمام السباحة لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة دون انقطاع، يليها ركوب الدراجة والسير على مسافات بعيدة، وأخرها الجري قدمًا لكي أستطيع خوض تلك المنافسة الصعبة.

وأشار اللاعب إلى أنه فور وصوله إسبانيا ومشاهدته لمنافسيه، أصر على الفوز، مشيرًا إلى أن المنافسة بدأت بالسباحة ٣٨٠٠ متر في البحر المتوسط، تلاها مباشرة، السير ١٨٠ كيلو متر بالدراجات، ثم جاءت المرحلة الثالثة وهي الجري 42 كيلو متواصل.

وأشار إلى أن تحقيقه البطولة يعد إنجازًا لمصر والوطن العربي وإفريقيا، مطالبا الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بالعمل على ترويج تلك اللعبة التي تعتمد في المقام الاول على القوة البدنية والتحمل، لخلق جيل من الشباب القادر على المنافسة واستمرار الاستحواذ على اللقب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان