إعلان

غير كل الناس.. الإسكندارنية يواجهون أعنف موجة طقس بالسيلفي وزيارة البحر -صور

02:37 م الجمعة 25 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

لم تمنع موجة الطقس السيء التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، أبناء المدينة من ممارسة هوايتهم المفضلة في الخروج والاستمتاع بمشهد كورنيش البحر رغم حدة الأمطار التي أغرقت شوارع المحافظة.

ومع سوء الأحوال الجوية التي تشهدها الإسكندرية، اليوم الجمعة، نتيجة أجواء مناخية غير مسبوقة تعد الأعنف منذ عام 2015، لم يجد عشاق الإسكندرية فرصة أفضل من ذلك المناخ لالتقاط الصور التذكارية "السيلفي" على كورنيش المدينة بالقرب من شاطئ البحر.

ورصد "مصراوي" قيام مجموعات من الشباب بأنشطتهم الرياضية المعتادة قرب طريق الكورنيش، والذين بدوا غير مبالين بغزارة الأمطار، وكأنهم سعداء بذلك المناخ الذي يشعرون فيه بنوع من الخصوصية التي تتعلق فقط بأبناء المدينة.

الأسر أيضًا كان لها نصيب من تلك الأجواء، حيث وجدت أسرة "محمد مصطفى"، موظف بأحد شركات قطاع الأعمال، في مشهد البحر والأمطار متنفسًا لهم للبعد عن ضغوط الحياة اليومية ولو لفترة قصيرة من الوقت.

واعتبر رب الأسرة أن زيارة البحر غير مقيدة بفصول السنة بالنسبة لأبناء المدينة، والذين اعتاد الكثيرون منهم استغلال هذا الوقت للاستمتاع بها بعيدًا عن زحام زائرين الصيف، لافتًا إلى أن الكورنيش بالشتاء أكثر هدوءًا وزواره أقل عددًا، كما أن مجرد النظر إلى مشهد البحر والسماء كفيل لشعورهم بالراحة والسلام بعيدًا عن حصار المدينة.

وتتعرض محافظة الإسكندرية إلى موجة حادة من الطقس السيء منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، صاحبها هطول أمطار رعدية، ما أدى إلى غرق العديد من شوارع المحافظة ودفعت الأجهزة التنفيذية بسيارات لسحب المياه وتسيير حركة المرور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان