إعلان

سيدة تختطف ابن عمها وتطلب فدية لإطلاق سراحه بالشرقية

12:24 م الأحد 20 أكتوبر 2019

الطفل أدهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، من ضبط 7 أشخاص، بينهم ربة منزل وزوجها؛ على خلفية اتهامهم بالاشتراك في خطف طفل "ابن عم" الأولى، بقرية تتبع أبوكبير.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أسرة الطفل "أ.أ" 8 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، مُقيم بقرية تابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، باختطاف مجهولين للصغير أثناء ذهابه للمدرسة، وطلب الجناة من أسرة الطفل مليوني جنيه مقابل إطلاق سراحه.

جرى تشكيل فريق بحث، بإشراف العقيد شريف حماده، رئيس فرع البحث الجنائي بقطاع الشمال، بقيادة الرائد محمد ثروت، رئيس مباحث مركز شرطة أبو كبير، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء ماجد الأشقر، وأسفرت الجهود عن تحديد مكان الطفل والخاطفين، فيما توجهت قوة أمنية مكبرة لاستعادة الصغير، وأثناء مداهمة المكان لاذ الجناه بالفرار، فيما تمكنت القوات الأمنية من استعادته سالمًا.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "ابنة عم الطفل "د.إ" 24 سنة، ربة منزل، وزجها "م.ر" 28 سنة، واستعانا بـ 5 أشخاص من محافظة الدقهلية لاختطاف الطفل، بهدف الحصول على فدية 2 مليون جنيه من والده.

جرى ضبط المتهمين، وبعرضهم على الطفل تعرف على 3 منهم.

فيما حرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: