إعلان

جهاز تشغيل الشباب في المنيا يخفض الفائدة على القروض إلى 4%

02:15 م الخميس 17 أكتوبر 2019

اللواء قاسم حسين محافظ المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

خفّض جهاز تشغيل شباب الخريجين في محافظة المنيا، الفائدة على القرض الجديد، الذي يمنحه الجهاز لشباب الخريجين لتصبح 4% بدلاً من 7%، وذلك في إطار توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز والتيسير عليهم وخلق فرص عمل جديدة.

وكلّف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، محمد حسين مدير الجهاز بتكثيف الدعاية والتسويق للأنشطة والفرص المتاحة للشباب من خلال القروض التي يطرحها الجهاز للوصول لأكبر عدد من طالبي الوظائف، مع تيسير كافة الإجراءات أمامهم وذلك للمساهمة في الحد من مشكلة البطالة.

كما وجه المحافظ، بالتوسع في تسويق منتجات المشروعات التي يديرها الشباب والاستمرار في تدريب الشباب على الأعمال الحرفية والفنية لخلق فرص عمل حقيقية من خلال التنسيق والتعاون مع كافة الجهات الشريكة مثل جهاز تنمية المشروعات والقوى العاملة والتضامن الاجتماعي وبرنامج مشروعك وجامعة المنيا.

وأوضح التقرير الذي أعده جهاز شباب الخريجين، خلال الفترة من 1/1/2019 وحتى 30/9/2019، أنه جرى توفير 756 فرصة عمل للشباب بشركات القطاع الخاص والمصانع المختلفة، وذلك بالتنسيق مع المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، بالإضافة إلى الموافقة على إقراض 14 جمعية و100 خريج من أبناء المحافظة بما ساهم في توفير 330 فرصة عمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان