إعلان

بالصور.. وكيل تعليم دمياط يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول

05:01 م الأربعاء 09 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

تفقد السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الأربعاء، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بعدد من مدارس إدارتي دمياط وكفر سعد.

بدأ "سويلم" جولته التفقدية بلجنة مدرسة تفتيش كفر سعد الابتدائية، أكد خلال تفقده لامتحانات المدرسة على ضرورة مراعاة مستوي الطالب المتوسط عند وضع أسئلة الامتحانات، وكذلك أهمية توفير الهدوء وجميع سبل الراحة النفسية لجميع الطلاب، ووجه وكيل الوزارة أيمن منصور مدير مدرسة تفتيش كفر سعد الابتدائية بضرورة توسعة اللجان وإخراج المقاعد الزائدة عن الحد بكل لجنة.

وتوجه وكيل تعليم دمياط إلى مدرسة كفر سعد الثانوية المشتركة وتفقد لجان امتحانات النقل بها وخلال متابعته لورق الإجابات الخاص بالطلاب لاحظ عدم توقيع مراقبي اللجنة عليه بتوقيع ثنائي على الأقل بأكثر من لجنة وهو ما جعله يصدر توجيهاته لربيع إسماعيل مدير المدرسة بضرورة عقد اجتماع طارئ لطاقم التدريس بالمدرسة بعد انتهاء امتحانات اليوم والتشديد على ضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء أداء الامتحانات وتوفير الإضاءة اللازمة، وعدم السماح بأي محاولات للغش، لتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب والتشديد علي ضرورة توقيع ملاحظي اللجان علي ورق الاجابات الخاص بالطلاب.

كما وجه جميع الطلاب إلى بذل الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات، كما اطمأن علي أعمال الكنترول بالمدرسة.

كما أكد سويلم على مواصفات حجرة الكنترول في مبنى كل مدرسة والحرص أن تكون مؤمنة تأمينا جيدا وأن يكون اختيارها في أحد الأدوار العليا.

فيديو قد يعجبك: