إعلان

محافظ المنيا يوجه برفع السيارات المتهالكة وإزالة الإعلانات المخالفة من الشوارع

12:56 م الأربعاء 09 يناير 2019

اجتماع اللجنة العليا لتطوير وتجميل المدن بالمنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

شدّد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، على رؤساء الوحدات المحلية التسع بالتنسيق مع إدارة المرور والمرافق بضرورة رفع السيارات المتهالكة والمتروكة على جوانب الطرق والإشغالات بجميع أنواعها لتوسعة الشوارع والميادين، تحقيقا للسيولة المرورية أمام المواطنين والسيارات، ووضع العلامات الإرشادية الواضحة على جميع الطرق.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا لتطوير وتجميل المدن، اليوم الأربعاء، لدراسة واستكمال عدد من الموضوعات المقترحة لتجميل المحافظة، بحضور محمد عبدالفتاح، السكرتير العام للمحافظة، وأعضاء اللجنة.

ناقش المحافظ المقترح الخاص بإمكانية الاستغلال الأمثل لأسفل الكوبري العالي بمدينة المنيا، وتطوير كورنيش النيل بملوي، وكذلك موقف تجميل وتطوير ميداني محطة المنيا ومغاغة، وكذلك تطوير ميدان عمر أفندي بمدينة المنيا.

كما وجه المحافظ، رئيس مدينة المنيا برفع الإعلانات المخالفة والتي تسئ للمنظر الحضاري، والتنسيق مع رئيس جهاز المنيا الجديدة لإنارة بعض الطرق الرئيسية مثل طريق الشرفا والطريق المؤدي لبوابات الجيش، مع وضع اللوحات المرورية الاسترشادية اللازمة.

وقال المحافظ، إن الهدف من التطوير هو الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري اللائق للمحافظة، وإظهارها بالشكل الذي يليق بها أمام الزائرين، مؤكدًا على ضرورة المضي قدمًا نحو تحقيق الرضا الجماهيري عن جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على حل جميع المشكلات والمعوقات التي تواجههم.

فيديو قد يعجبك: