إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يناقش استعدادات الموجة 12 لحملات الإزالة

06:59 م الإثنين 07 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران :

عقد اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا لاستعراض المخطط التنفيذي للبدء في حملات إزالة التعديات على مستوى مراكز ومدن المحافظة قبيل انطلاق الموجة الـ 12 لحملات الإزالة والتي ستبدأ اعتبارًا من 10 يناير الجاري.

حضر الاجتماع اللواء سعيد حجازي، نائب المحافظ، واللواء حازم عزت، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد توفيق، مساعد مدير الأمن، والعميد أشرف ماهر، قائد قطاع أسوان العسكري، بجانب رؤساء المراكز والمدن، إضافة إلى مديري الجهات المعنية.

وجرى عرض آخر ما تم تنفيذه من إزالات بالنسبة للتعديات على الأراضي الزراعية أو تعديات المباني على أراضي أملاك الدولة.

وخلال الاجتماع اطمأن اللواء أحمد إبراهيم، من مسئولي كافة الجهات على توافر جميع المعدات المستخدمة في حملات الإزالة للتحرك الفوري للموقع أو المنطقة المستهدفة، موجهاً إلى ضرورة إعطاء الأولوية في تنفيذ حملات الإزالة للحالات ذات المساحات الأكبر مع إزالة أي تعديات على المساحات الأصغر فى حالة وجودها بنفس المنطقة التي يتم بها تنفيذ حملة الإزالة وذلك بهدف تحقيق المردود الإيجابي من هذه الحملات على الوجه الأكمل.

وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة المعنية لتحقيق التواصل فيما بينهم بتوفير وسائل الاتصال السريع لتكون حلقة ربط مباشرة تساهم في السيطرة الكاملة لتنفيذ حملات الإزالة بالشكل المطلوب.

وأوضح أنه في نفس الوقت تتم المتابعة المستمرة لحملات إزالة التعديات من خلال ربط غرفة عمليات المحافظة بغرف عمليات المراكز والمدن والجهات المعنية للوقوف أولاً بأول على معدلات التنفيذ وتلافي أي معوقات أو تجاوزات تظهر أثناء تنفيذ هذه الحملات ، وبالتوازي يتم التعامل الفوري مع أي حالات تعديات مستحدثة من خلال إزالتها دون انتظار أي دراسة أمنية.

فيديو قد يعجبك: