إعلان

المتهم بقتل "طفلة الفيوم" وتشويه أعضائها التناسلية: "عاودت اغتصابها بعد وفاتها"

03:11 م الثلاثاء 29 يناير 2019

صورة الطفلة ولاء التى أغتصبها طالب التجارى بالفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

أدلى "محمد. م. ص" 17 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي التجاري، والمتهم بقتل الطفلة "ولاء.ح. ع"، 5 سنوات بعزبة "الجب" التابعة لقرية منشأة عبدالمجيد التابعة لمركز بالفيوم، باعترافات تفصيلية حول ارتكاب الجريمة.

وقال المتهم، إنه يعيش مع جده بعد انفصال والديه، وفي يوم الحادث شاهد الطفلة "ولاء" تلهو أمام منزلها، حيث ظل يداعبها ليستدرجها لأعلى سطح منزلهم مستغلا وجود والدتها داخل المنزل، حيث كانت تؤدي صلاة العصر، واغتصبها وعندما حاولت الطفلة الصراخ انقض على رقبتها حتى لفظت أنفاسها ثم عاود اغتصابها بعد وفاتها.

وواصل المتهم اعترفاته أن والد وصل من عمله وكان يستقل دراجة بخارية ويحمل خلفه بعض طلبات المنزل، وعندما شاهده يوقف دراجته البخارية ساعده في حمل هذه الأشياء وأدخالها معه إلى المنزل وسلمها لوالدة المجني عليها.

وقال المتهم إن والدة الطفلة أبلغت والدها أن ابنتهم "ولاء" ليست موجودة في المنزل وغائبة منذ ساعتين، وأنه سعى مع بعض الجيران في البحث عنها، وبعد ذلك اقترح أحد الجيران بالبحث عن الطفلة أعلى سطح المنزل فربما تكون قد سرحت في النوم، وأنه كان بصحبتهم أثناء العثور عليها أعلى سطح المنزل، وحاول التماسك حتى لا ينكشف أمره.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد أسامة أبوالليل مأمور مركز إطسا بالعثور على الطفلة "ولاء.ح. ع"، 5 سنوات، مقتولة ومشوهة الأعضاء التناسلية وملقاة أعلى سطح منزلها.

جرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، وضم العميد رجب غراب رئيس المباحث الجنائية بالمحافظة، والرائد حازم الهاين رئيس مباحث مركز إطسا، والتي توصلت إلى مرتكب الواقعة والذي أحيل لنيابة المركز والتي قررت انتداب الطبيب لتشريح جثة الطفلة ومباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: