إعلان

"اغتصبني في العيادة".. النيابة تخلي سبيل طبيب اتهمته سيدة في "قضية المفاجآت"

11:53 م الإثنين 28 يناير 2019

أرشيفية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كفرالشيخ - إسلام عمار:

"قضية المفاجآت".. ربما كانت تلك العبارة هي الأصدق حالًا على لسان كل من تابع القضية التي هزت أرجاء مدينة برج البرلس في كفر الشيخ، بعدما أصدرت النيابة العامة قرارها بالإفراج عن طبيب اتهمته مريضة باغتصابها، وأمرت بتحويل مقدمة البلاغ للطب الشرعي بعد ورود أدلة تثبت كذب ادعائها.

البداية

بدأت احداث الواقعة الغريبة في مكتب مأمور مركز شرطة البرلس، الذي تقدمت له السيدة "خ.ا"، 38 سنة، ببلاغ حمل رقم 2281 لسنة 2019، إداري مركز شرطة البرلس، تتهم فيه طبيب المسالك البولية، "م.ر" باغتصابها داخل عيادته، أثناء توقيعه الكشف الطبي عليها.

كاميرات المراقبة

ولأن الرياح لا تأتى دائمًا بما يشتهي السَفِنُ، فإن التحريات التي أجراها أحمد الدماطي، وكيل نيابة البرلس، شهدت مفاجاة مدوية، تمثلت في "كاميرات المراقبة.

المفاجاة بدأت بعدما تقدم عبد الله أبوليلة، محامي الطبيب المتهم، بمذكرة للنيابة يطلب فيها ضم الأحراز التي أحرزها رجال مباحث مركز شرطة البرلس، وهي عبارة عن جهاز مشغل كاميرات المراقبة الخاصة بعيادة الطبيب، للتحقيقات وتفريغها بمعرفة النيابة، وذلك وفق أقوال موكله.

وبناء على طلب المحامي، أمرت النيابة بضم الأحراز وفرغت كاميرات المراقبة، وثبت كيدية الاتهام، وتبين وفق ما رصدته الكاميرات بوجود السيدة داخل العيادة بشكل عادي ضمن مجموعة من المرضى تتردد على العيادة لإجراء الكشف الطبي، وكذا فتح نوافذ العيادة بما فيها غرفة الكشف كما جرى فحصها بشكل عادي.

شهود العيان

بدأت الأدلة تتوالى لتكشف عن مفاجآت جديدة، تمثلت في شهادة أدلت بها اثنين من المريضات كانتا متواجدتين في مقر العيادة خلال الوقت الذي ادعت فيه السيدة أن الطبيب اغتصبها.

وأدلت السيدتين المريضتين اللتان كانتا موجودتين داخل العيادة بشهادتهما أمام النيابة، وجاءت متوافقة مع الذي جرى رصده في جهاز مشغل الكاميرات، كما ثبت من شهادتهما براءة الطبيب من تهمة الاغتصاب أو التحرش.

المدعية تتراجع

بعد توالي الأدلة وظهور الشاهدتين، وبمواجهة صاحبة البلاغ بما رصدته الكاميرات، حاولت العدول عن وصف اتهامها للطبيب بتحرشه بها فقط، من خلال ملامسته جسدها خلال فحصها طبيًا وليس باغتصابها.

لم يتوقف الأمر عند تراجع المدعية عن اتهامها للطبيب بالاغتصاب، وتحويله إلى التحرش فقط، لكنها حاولت التراجع عن اتهامها للطبيب من الأساس فرفضت النيابة طلبها.

قرار النيابة

أمر المستشار أحمد يحي، مدير نيابة البرلس في كفرالشيخ، اليوم الإثنين، بإخلاء سبيل "محمد ر"، طبيب مسالك بولية، بضمان محل إقامته، وذلك لثبوت كيدية بلاغًا تقدمت به سيدة تتهمه باغتصابها داخل عيادته أثناء توقيع الكشف الطبي عليها، بناء على تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالعيادة.

كما أمر مدير نيابة مركز البرلس، بعرض صاحبة البلاغ "خ.ا"، 38 سنة، وتقيم بمدينة مصيف بلطيم، على الطب الشرعي، لبيان صحة الاتهام من عدمه، وعرض التقرير على النيابة، تمهيدًا لمناقشته في جلسة تحقيق وإخلاء سبيلها من سراي النيابة.

فيديو قد يعجبك: