إعلان

المتهم بذبح زوج شقيقته في شبرا الخيمة: "ريحتها من أذاه"

03:22 م الأحد 27 يناير 2019

أرشيفية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أدلى المتهم بذبح زوج شقيقته في شبرا الخيمة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، اليوم الأحد، قائلًا: "قتلته عشان أريح أختي من أذاه"، قائلًا إن المجني عليه كان دائم الاعتداء على شقيقته بالضرب بالإضافة إلى تعمد إهانتها أمام الجميع، بحسب ما جاء في التحقيقات.

وأضاف المتهم، أن المجني عليه لم يكن ينفق على زوجته أو أولاده، وكان دائمًا يتركها دون طعام ولا شراب: "كنت أعطيها المال لكي تستطيع أن تنفق على نفسها وأطفالها، وكان هو دائمًا يضربها ويأخذ منها أموالها".

وتابع المتهم: "أنا وأهلي ناس غلابة وفي حالنا، ومنذ أن تزوجت شقيقتي من المجني عليه، والمشاكل لا تنتهي من حياتنا، وكانت شقيقتي تترك منزل الزوجية بسبب اعتدائه الدائم عليها بالضرب، وصبرنا على ذلك الأذى بسبب أطفالها الصغار، إلى أن طفح بنا الكيل".

يقول المتهم، إنه في يوم الواقعة اتصلت به شقيقته وكانت تبكي، وطالبته بالحضور إلى منزلها فورًا لإنقاذها من زوجها الذي يريد قتلها، "ذهبت إلى مسكنها في شبرا الخيمة، ووجدت شقيقتي ملقاة على الأرض، وفيها آثار ضرب على الرأس والوجه، عاتبت زوجها على تلك الإهانة والضرب، وفور رؤيته لي بدأ بإهانتي وسبي أنا أيضًا، بأبشع الشتائم والأوصاف".

مضيفًا لم أتمالك نفسي أمام إهانته لي وتعذيبه لشقيقتي، فستشطت غيظا منه، ولم أدر بحالى وأنا أذهب إلى المطبخ وأتيت بسكينة طعنته برقبته وفصلتها عن جسده ولم أتركه إلا ودمائه تسيل منه.

من ناحيته، أكد "محمود رضا"، جار المجني عليه، أنه كان دائمًا ما يشاهد المجني عليه وهو يعتدي على زوجته بالضرب أمام المارة، "كنا نسمع صراخهم دائمًا، وأصبح الأمر معتاد بالنسبة لأهالي المنطقة".

وأضافت "سناء محمد"، جارة المجني عليه، أن الزوجة كانت دائمًا تشتكي من اعتداء زوجها عليها، بالإضافة إلى عدم إعطائها الأموال للإنفاق على نفسها أو أطفالها، "كنت دائمًا أشفق عليهم".

وأمر مصطفى رضا وكيل أول نيابة قسم أول شبرا الخيمة، برئاسة مصطفى عوض بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل زوج شقيقته بالسكين بسبب اعتداء الأخير على شقيقته بالضرب و الشتائم، ونقلت الجثة إلى مستشفى ناصر العام.

تلقى العميد صمويل عطاالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول "ش. ش. س." 28 سنة، سائق، جثة هامدة إثر جرح قطعي في الرقبة.

وأخطر اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل العميد يحى راضي رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوج القتيل بسبب اعتداء المجني عليه الدائم على زوجته "أ. س." 22 سنة، ربة منزل، فاتصلت الزوجة بشقيقها لفض خلاف بينها وبين القتيل وعندما حضر شقيقها اشتبك القتيل بزوجته واعتدى عليها بالضرب والشتائم، فاستشاط شقيقها غيظًا وطعن الزوج في رقبته بآلة حادة ففصلها عن جسده.

وألقى المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، القبض على المتهم "م. س." 38 سنة، عامل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك: