إعلان

بالصور.. 500 شاب وفتاة يشاركون في لقاء مفتوح مع وزير الشباب بأسوان

11:31 م الإثنين 21 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان لقاء شبابي مفتوح تحت عنوان "شباب مصر في أسوان.. قدرات وطموحات" بحضور 500 شاب وفتاة من محافظة أسوان والمحافظات الأخرى من أجل استعراض خطة وزارة الشباب ورؤيتها المستقبلية لدعم مختلف القطاعات الرياضية والشبابية، بالإضافة إلى مناقشة كافة القضايا الوطنية والشبابية والجماهيرية التي تهم الشباب.

أكد الدكتور أشرف صبحي أن هذا اللقاء يأتي في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للاهتمام بالشباب وتوضيح كافة الجهود الجارية والتحديات التي تواجهه الوطن في هذه المرحلة المهمة.

مشيراً إلى حرص الوزارة وسعيها المستمر بالتعاون مع كافة الوزارات والأجهزة والجهات المعنية لدعم الشباب عن طريق رعايتها وتبنيها لمجموعة من المشروعات والبرامج التدريبية والتأهيلية الفعالة التى يمكن لكافة الشباب المشاركة فيها من خلال الدخول على الموقع الرسمى لوزارة الشباب على شبكة الإنترنت.

وأكد أهمية هذه المشروعات والبرامج ودورها في نشر الوعي وزيادة التمكين الاقتصادي للشباب، إضافة إلى توفير التدريب والتأهيل وغيرها من خدمات الدعم اللوجستي المقدمة للشباب لمساعدتهم على اكتشاف مواهبهم وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وإستغلال طاقاتهم الكامنة فى دعم مسيرة التعمير والتنمية التى تشهدها مصر بمختلف المجالات.

كما أوضح وزير الشباب والرياضة أننا مازال لدينا الكثير من التحديات والعقبات التي تحتاج إلى سواعد الشباب وحماسهم لإقتحامها وتخطيها للعبور إلى مستقبل أفضل لمصرنا الغالية والتى كان منها تحدى المنافسة لإستضافة بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019 والتى تم إنجاز ملفها خلال 3 أيام والفوز بتنظيمها فى يونيو المقبل.

من جانبه أشاد اللواء أحمد إبراهيم، بجهود وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وإهتمامها المتواصل لدعم مختلف مواقع ومنشآت الرياضية والشبابية بأسوان وعلى رأسها إستاد أسوان الرياضى والذى سوف يتم رفع كفاءته وزيادة طاقته الإستيعابية لإستيعاب أكثر من 15 ألف متفرج ولتكون أسوان على إستعداد كامل لإستضافة أى فعاليات أو بطولات رياضية سواء كانت محلية أو إفريقية أو دولية.

اختتمت فعاليات اللقاء الشبابي بقيام محافظ أسوان بتقديم درع المحافظة لوزير الشباب تقديراً لجهود الوزارة لدعم وتطوير قطاع الشباب والرياضة بأسوان .

فيديو قد يعجبك: