إعلان

محافظ بني سويف يحيل عدد من الأطباء والإداريين بمستشفى ناصر للتحقيق

12:48 م الإثنين 21 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

أحال المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، عددا من الأطباء والعاملين بمستشفى ناصر العام للتحقيق لتغيبهم عن العمل.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة للمستشفى لتفقد مستوى الخدمة الطبية بأقسامها المختلفة، حيث فاجأ المحافظ قسم الاستقبال والطوارئ ولاحظ تواجد طبيب واحد فقط، مشددا على ضرورة تواجد الطاقم الطبي المختص وأنه سيتم متابعة ذلك من خلال التفتيش والمتابعة بالمحافظة.

وتفقد المحافظ خلال الزيارة أقسام الحضانات والأطفال المبتسرين، والعمليات والعناية المركزة، والغسيل الكلوي والباطنة والنساء والتوليد والعظام والجلدية والعيادات الخارجية، مستفسرا من المرضى عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، وموجها إدارات التفتيش والمتابعة التي تم استدعاؤهم بعد وصوله للمستشفى لرصد كافة السلبيات بشكل دقيق ولسرعة تلافيها.

كما كلف المحافظ بإعداد تقرير مفصل عن الزيارة، وحصر لكل المتواجدين من الأطقم الطبية والعلاجية بالمستشفى والمتغيبن وموقف النوبتجيات بالمستشفى ، وذلك من خلال السجلات والحصر الفعلي داخل الأقسام الطبية، حتى يتم توقيع الإجراءات اللازمة حيال المتغبين.

واستمع المحافظ لمطالب عدد من المرضى وذويهم وأمر بسرعة توفيرها، مشددا على تشغيل مصعد "أسانسير" المستشفى بشكل دائم وأن يتواجد العامل المسؤول عن تشغيله لتوفير الراحة للمرضى وأصحاب الأمراض الحرجة خلال تنقلهم بين أقسام المستشفى.

فيديو قد يعجبك: