إعلان

محافظ القليوبية: منحة تدريب مجانية بالتعاون مع وزارة الاتصالات

11:37 ص السبت 19 يناير 2019

الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم السبت، بدء منحة تدريبية مجانية في مجال الشبكات Network، لإعداد كوادر تكنولوجية متميزة، والتشجيع على إنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومدة الدورة 3 أشهر لشباب الخريجين، تنعقد في مكتبة مصر العامة ببنها.

وأضاف المحافظ في بيان له اليوم، أن شروط الترشيح، الحصول على مؤهل عالي خريجي دفعات 2013 حتى 2018، والمستندات المطلوبة صورة من الشهادات الحاصل عليه، وصورتين شخصيتين، ومرفق السيره الذاتية.

ويتضمن نظام القبول في البرنامج، اختبار مقابلة شخصية، ويقوم المرشح بتقديم صورة من المؤهل الحاصل عليه إلى لجنة الاختبار أثناء المقابلة الشخصية.

والمميزات التي سيحصل عليها المتدرب، الحصول على شهادة معتمدة من مركز تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات، ومكافأة مالية في نهاية الدورة التدريبية، على أن يتم التقدم للاشتراك بالدورة التدريبية المجانية في مكتبة مصر العامة ببنها في الفترة من الأحد 20 يناير حتى الخميس 24 يناير 2019 جميع أيام الأسبوع من 9 ونصف صباحًا حتى الواحدة والنصف ظهرًا، عدا الجمعة والسبت.

 

فيديو قد يعجبك: