"مستقبل وطن" بالمنوفية يتجهز لافتتاح مكتب أحوال مدنية

03:17 م الجمعة 18 يناير 2019
"مستقبل وطن" بالمنوفية يتجهز لافتتاح مكتب أحوال مدنية

أرشيفية

كتب- ميرا ابراهيم:

يستعد حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة المنوفية، لافتتاح مكتب الأحوال المدنية، بقرية منشأة سلطان، وذلك لتخفيف أعباء الانتقال على المواطنين وتسهيل وإنجاز معاملات السجل المدنى.

كما نظم الحزب عددا من المنافذ الثابتة والمتحركة، لتوفير السلع الغذائية والخضروات واللحوم، والأسماك، والألبان، والفواكه، في مدينة شبين الكوم.

وقالت أمانة الحزب بالمحافظة، أن الحزب استطاع توفير جميع المنتجات الغذائية واللحوم والاسماك والدواجن فى مدينة شبين الكوم من خلال المنافذ الموجودة بالحزب ووجود سيارات متنقلة بها جميع المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة فى متناول المواطن البسيط لتلبية احتياجاته اليومية .

وأشارت أمانة الحزب، إلى إنه يوجد سيارات متنقلة بها المنتجات الغذائية فى ميدان سيدى خميس وعمر أفندى والبر الشرقى، وسوف يتم توفير جميع السلع الغذائية للمواطن من خلال سيارات الحزب فى جميع أحياء مدينة شبين الكوم وذلك يأتي في إطار الحزب على المشاركة فى القضاء على الغلاء وجشع التجار ورفع هموم الشارع المنوفى وخدمة المواطنين الغير قادرين على مصاريف المعيشة اليومية.

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى المبادرة تهدف إلى الوصول الأسر أكثر احتياجا ولغير القادرين.

إعلان

إعلان

إعلان