إعلان

تعرف على شروط الحصول على السيارات المتنقلة لشباب المنيا

12:20 م الأربعاء 16 يناير 2019

وكيل وزارة التموين في المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين في محافظة المنيا، كيفية التقدم والشروط الواجب توافرها، والإجراءات المُبتعة للحصول على سيارات السلع والمواد الغذائية المُتنقلة التي أعلنت عنها الوزارة خلال الأيام الماضية.

وقال وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن نصيب محافظة المنيا من الـ 1000 سيارة التي طرحتها الوزارة هي 70 سيارة فقط، جرى إرسال 35 ممن كانت أسماءهم مُسجلة ضمن مشروع البوتجاز وغيروا نشاطهم إلى سيارات مبردة، وفيما يتعلق بالـ 35 اسما المُتبقية جرى فتح باب التقدم لها من يوم 15 يناير وحتى 15 فبراير.

وحول الشروط الواجب توافرها في المُتقدم قال يوسف، يشترط أن يكون عمر المتقدم من 21 إلى 50 عامًا، وأن يكون حاصلا على مؤهل متوسط أو عالي، وأن يكون من قاطني المحافظة محل سكن الطلب، وألا يكون أحد مستفيدين من أي مشروعات أخرى، أو يكون أحد أقارب الأسرة مستفيد من المشروعات القومية حتى الدرجة الثانية، وأن يكون لديه استعلام ائتماني إيجابي، ونقاء صحيفة الحالة الجنائية، وأداء الخدمة العسكرية، وألا يكون عاملًا في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، وألا يكون المتقدم حاصلًا على قروض سارية من الصندوق الاجتماعي، وألا يثبت تعاطيه لأية مواد مخدرة.

وتابع "يوسف"، "عقب التقدم يوضع اسم المتقدمين بأقدمية الطلبات، وأن محافظ الأقليم اللواء قاسم حسين شكّل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد، لاختيار الأسماء وإرسالها للوزارة للحصول على السيارات الـ 35 المتبقية من حصة المنيا الـ 70".

وأوضح "وكيل وزراة تموين المنيا"، أن الحاصلين على تلك السيارات سيستفيديون بالحصول على السلع الغذائية واللحوم والدواجن من فروع الشركة المصرية بأسعار مخفضة، مع سداد سعر السيارة بنظام الأقساط من خلال الصندوق الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك: