إعلان

3 شهور مهلة لسداد الإيجارات المتأخرة على الشقق والمحلات في السويس

08:21 م الثلاثاء 15 يناير 2019

اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قرر اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس منح المواطنين والتجار 3 أشهر لسداد الإيجارات المتأخرة على الوحدات السكنية والمحلات المستأجرة من المحفظة، دون أي فوائد أو غرامات على التأخير.

وطالب المحافظ بأهمية عدم التهاون في تحصيل المتأخرات المالية، باعتبارها مورد مهم من موارد المحافظة، ويساهم في تحسين مستوى الخدمات وتطويرها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اللواء عبد المجيد صقر اليوم الثلاثاء للوقوف على حجم التعديات التي تم ازلتها ومتابعة تطوير وتجميل الضواحي السكنية بأحياء السويس، وقرر المحافظ منح مهلة شهراً لأصحاب الأكشاك لتنفيذ هذه التعليمات.

وأكد المحافظ على رئيس حي فيصل استكمال أعمال التطوير والمساحات الخضراء والأرصفة والانارة العامة بمدينة تعاونيات القاهرة وإزالة باقي الاشغالات بمنطقة السحاب بحي فيصل واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما أكد على رئيس حي عتاقة برفع الاشغالات والاستمرار في أعمال النظافة بمنطقة عرب المعمل وازالة الاسواق العشوائية بنطاق الحي.

كما استعرض صقر مع مديري الايرادات بالحياء بيان بالإيرادات السنوية والمتأخرات المالية والمبالغ التي تم تحصيلها والمستهدف تحصيله خلال العام المالي الجاري.

وعرضت مديرة الاملاك في المحافظة بيان بالمتأخرات المالية، موضحه ان الإدارة حررت محاضر، وأصدرت قرارات غلق وحجز إداري للمخالفين للقانون والمتقاعسين عن سداد المتأخرات.

وأعطي المحافظ مهلة شهر ونصف، لكل من مديري الإيرادات بالأحياء وادارات الاملاك الأميرية والزراعية لاستكمال تحصيل باقي المتحصلات.

فيديو قد يعجبك: